إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

تحميل كتاب حكايات عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو Maktbah.net 4

تحميل كتاب حكايات عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو PDF أمبرتو إيكو هذه المحاضرات باللغة الإنجليزية على طلبة الدراسات العليا في الأكاديمية الإيطالية بأمريكا ، ويتناول في محاضراته تلك ثلاثة موضوعات مهمة : اللغة – العلاقات بين الثقافات – العلاقة بين المؤلف والنص والقارئ . ويكشف إيكو في أسلوب بسيط ودقيق عن تأثير الخلفيات المعرفية والروحانية والأسطورية على الإنسان في علاقته بكل ما يحيط به.

ثلاثة محاضرات عن اللغة وتباين الثقافات والعلاقات بينها واساءة الفهم والنص وقارئه أدبياً
ويعزو اساءة الفهم الى تأثيرالخلفيات المعرفية والروحانية والأسطورية على الإنسان في علاقته بكل ما يحيط به أو يفعله واعتماده بكل ما يقوم به او يصبو اليه على خلفيته وان المشكلة الحقيقية في الانسان تتعلق بدافع الخلود بداخله الذي يجعله يظن ان قواعده هي القواعد الذهبية


أومبيرتو إكو (بالإيطالية: Umberto Eco)‏ (5 يناير 1932 – 19 فبراير 2016م ) فيلسوف إيطالي، وروائي وباحث في القرون الوسطى، ويُعرف بروايته الشهيرة اسم الوردة، ومقالاته العديدة. وهو أحد أهم النقاد اللادينيين في العالم.

وُلد إيكو في مدينة ألساندريا بإقليم بييمونتي، وكان أبوه جوليو مُحاسباً قبل أن تستدعيه الحكومة للخدمة في ثلاثة حروب. خلال الحرب العالمية الثانية، انتقلت أم أومبرتو، جيوفانا، مع ابنها إلى قرية صغيرة في حيد بييمونتي الجبلي.

أُخذ اسم عائلته إكو (Eco) من الحروف الأولى للعبارة اللاتينية ex coelis oblatus (هبة السماء)، ومُنح لجده (الذي كان لقيطاً) من قبل مكتب المدينة.ويكيبيديا


مقتطفات من كتاب حكايات عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو PDF

عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو Maktbah.net 3

عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو Maktbah.net 2

تحميل كتاب حكايات عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب حكايات عن إساءة الفهم أمبرتو إيكو PDF


 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

أمبرتو إيكو

أومبيرتو إكو (بالإيطالية: Umberto Eco)‏ (5 يناير 1932 - 19 فبراير 2016م) فيلسوف إيطالي، وروائي وباحث في القرون الوسطى، ويُعرف بروايته الشهيرة اسم الوردة، ومقالاته العديدة. وهو أحد أهم النقاد اللادينيين في العالم. وُلد إيكو في مدينة ألساندريا بإقليم بييمونتي، وكان أبوه جوليو مُحاسباً قبل أن تستدعيه الحكومة للخدمة في ثلاثة حروب. خلال الحرب العالمية الثانية، انتقلت أم أومبرتو، جيوفانا، مع ابنها إلى قرية صغيرة في حيد بييمونتي الجبلي. أُخذ اسم عائلته إكو (Eco) من الحروف الأولى للعبارة اللاتينية ex coelis oblatus (هبة السماء)، ومُنح لجده (الذي كان لقيطاً) من قبل مكتب المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى