إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله المكتبة نت www.Maktbah.net 4

كتاب حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

ان الكيل قد فاض .. وقد شهر الروتاريون السلاح وعادوا الى اساليب الماسونية منذ ثلاثين عاما عندما كانت تُصدر صحفها وكتبها فى حرية تامة دون حذر او وجل .. فاصدر الروتاريون فى شهر اكتوبر الماضى 1986 كتيبا من ثمانين صفحة بعنوان (حقيقة الروتارى فى المنطقة 245) ردا على كتاب (الماسونية فى المنطقة 245) (1)

يحاولون فيه بشتى السبل والوسائل تبرئة ساحتهم المشبوهة قبلا ، وذر الرماد فى العيون السليمة اليقظة . فى محاولة يائسة وطائشة لستر الجرائم التى يرتكبونها فى حق بلادهم ..

وقد شاء المولى عز وجل ان احصل على نسخة من هذا الكتيب السرى الذى تم توزيعه على جميع اعضاء اندية الروتارى فى مصر ، فقراته كاملا وبدقة شديدة واهتمام بالغ راجيا ان يكونوا على حق .

فما ان انتهيت من قراءتى حتى ادركت التبعة التى اثقلت كاهلى ، وحالت بينى وبين النوم ، وظلت تهتف بى الا اترك هؤلاء القلة الطيبين من الكثرة الكاثرة من اعضاء اندية الروتارى . وقد التقيت بعدد كبير منهم صيدا ثمينا لزمرة تقودهم وتتستر خلفهم ، وتتامر بهم وعليهم . فاتخذت قرارا مستخيرا المولى عز وجل ان اعيد صياغة هذا الكتيب نفسه ، واصحح ميزان الحق فيه حتى يستقيم امره ….. وافصح عما ستروه . وافصل الذى اجملوه …

ورايت ان احتفظ بنفس تصميم الغلاف الخارجى حتى يكون دليلا للقارىء الذى قرا النسخة الروتارية السرية ويقارن بينها وبين هذا الكتيب الذى بين يديك ، ملتزما بالعنوان الرئيسى وهو (حقيقة الروتارى) وللتخصيص والايضاح وسلامة العرض كان لابد من تغيير الشطر الثانى من عنوان الكتيب السرى وهو (فى المنطقة 245) الى (فى مصر)

كما حرصت على نهج نهجهم وعاهدت الله ان التزم بنصوصهم الاصلية قدر الامكان وان يكون سبيلى هو الموضوعية
ومخاطبة العقل الصحيح ، وان يكون ميزان قولى هو كتاب الله الكريم وسنة النبى الصادق الامين صلى الله عليه وسلم واراء علماء المسلمين

• ان الكيل حقيقة قد فاض ….. وشهر الروتاريون السلاح واظنهم يتعجلون النتائج كما تعجلوها قبلا فى لبنان العزيز . بعد ان اشعلوا فيه نيران الفتنة وازكوا اوار الفرقة ، ثم نقلوا مركزهم الرئيسى الى القاهرة ليواصلوا جرائمهم الحمقاء التى بذروا اصولها فى بيروت واليوم نجنى نحن الحصاد .
• وحقيقة تتعرض مصر لحملة تهدف الى النيل منها والتشكيك فى مؤسساتها الاسلامية والتنفيذية والاستهزاء بعلمائها وافاضل القوم فيها ممن يرباون عن مواطن الفساد ويعلنون غيرتهم على سلامة البلاد .
• تامر الروتاريون على خيرة رجال مصر علما وثقافة وخلقا ودينا ومن بينهم شخصيات عامة لم يكن يرقى اليها الشك فى ولائها لله . فاهالوا عليها التراب والطين ، بان خدعوها وزينوا لها الباطل فارشركوها معهم فى الجريمة وجعلوها واجهة الخير التى يتسترون خلفها لتنفيذ مخططاتهم الهدامة .
• استطاعوا بحق ان يقفوا موقف التحدى من اكبر المؤسسات الاسلامية فى العالم فصادروا بيانها بادانتهم ولم ينشر بجريدة رسمية واحدة ، والاكثر من ذلك اعلنوا استنكارهم لهذا البيان فى مجلاتهم السرية ثم قاموا بترجمة كل هذا فى الكتيب السرى الذى نتناول كشف خفاياه هنا فقالوا فى مقدمته نصا : ان الروتارى (يستطيع الصمود لهذه المذاهب الهدامة والتيارات المتطرفة التى لا ترتضى وجود هذا الصرح والسد المنيع من رجالات مصر القادرين على الصمود لهذه المذاهب وكشف تلك التيارات) ص5
• ذلك هو ما وصف به الوروتاريون فى مصر الازهر الشريف . وعلماءه الاجلاء بلجنة الفتوى التى اصدرت فتواها برئاسة فيلة العالم الجليل الشيخ عبد الله المشد فى 15/5/1985 بتحريم الاشتراك فى هذه المنظمة الهدامة التى تعمل لحساب الصهيونية العالمية فى بلادنا الاسلامية ورفضت نشرها الصحف المصرية الرسمية (الاخبار ، الجمهورية ، الاهرام) ونشرتها صحف (النور ، واللواء الاسلامى ، والامة الاسلامية ، والازهر ، ومنبر الاسلام ، والهدى النبوى ، والتوحيد ، والمختار الاسلامى ،والاعتصام) وكلها تجاهد بشق الانفس ان تصل كلمة الحق للمسلمين ، غير انها لا تاخذ شرعية التاثير فى القرارات الرسمية كما تاخذ (الاخبار، الجمهورية ، الاهرام) كممثلين لوجهة النظر الحكومية فى ممارسة السلطة وتوجيه الراى العام
• وليت الروتاريون يكتفون باتهام الازهر بالتطرف وحسب . بل استطرد الكتيب السرى (حقيقة الروتارى فى المنطقة 245) فيقول (وللاسف ان رؤساءهم –رؤساء من اصدروا البيان- وهم من خيرة علماء الدين –يقصد الاسلام- قد راوا ان يلتزموا بمبدا (الاخذ بالاحوط) فاصدروا بيانات يحذرون فيها من الروتارى.
• واعضاء نوادى روتارى مصر وقد اذت شعورهم هذه البيانات وما تحمله لهم من اتهامات .. وما اثارته من تساؤلات ص6

وهكذا يعتب الروتارى المشبوه على علماء الازهر الاجلاء ان (اخذوا بالاحوط) فاذى ذلك شعورهم .. ولو كان عندهم شعور حقا ما تطاولوا على اكبر العلماء شاوا ومكانة فى نفوس مسلمى العالم اجمع وفهموا ان ذلك هو الحق المبين ، وكفوا عن غيهم وضلالهم الذى فيه يعمهون . وان الذى يجرح الحياء ويؤذى الشعور ذلك الذى يشيعوه فى مجتمعاتنا ويروجون له فى شوارعنا ومصانعنا ومدارسنا تنفيذا لتوجيهات المخططات الصهيونية فى امريكا ولندن وباريس وزيورخ .

• ودون خجل فى مهاترات لا طائل منها ، اتركك عزيزى القارئ مع هذه الصفحات القليلة المحدودة راجيا ان تكون حكما عدلا عدولا .. لانك ستكون شاهداعلينا يوم الجمع الاكبر يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم .. والله هم الموفق الى سواء السبيل ، نرجو منه العون والعفو والمغفرة .. وان يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون احسنه . آمين

يعتبر كتاب حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله PDF من الكتب المهمة التب أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في مجال الكتاب.

تحميل كتب لـ أبو إسلام أحمد عبد الله PDF

مقتطفات من كتاب حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله PDF

حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله المكتبة نت www.Maktbah.net 2

حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حقيقة الروتاري في مصر أبو إسلام أحمد عبد الله PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى