إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الطفل

كتاب حضور الأبوة تمارين من أجل تربية أولاد واعين ومهتمين وواثقين سوزان ستيفلمان PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

حضور الأبوة أيكهارت تول maktbah.net 1

تحميل كتاب حضور الأبوة تمارين من أجل تربية أولاد واعين ومهتمين وواثقين سوزان ستيفلمان PDF ، “يُظهر هذا الكتاب للوالدين كيف باستطاعتهما تحويل الأبوة الى ممارسة روحية”.
إكهارت تول مؤلف كتاب قوة الآن (The Power of Now).

يمكن أن يكون أولادنا أفضل معلمين لنا. تكتب الخبيرة في الأبوة سوزان ستيفلمان، أن السلوكيات التي تثير غضبنا – الرفض أو التعاون أو تجاهل طلباتنا – يمكن أن تساعدنا في بناء الوعي، وفرز النماذج القديمة، وتتيح لنا أن نربي أطفالنا بسهولة ومتعة أكبر.هذا الكتاب المليء بالنصائح العملية، والتمارين الفعالة، فيه الكثير من القصص الساحرة، المأخوذة من عملها العيادي. يعلّمنا كتاب حضور الأبوة كيف نصبح الآباء الذين نتوق أن نكون من أجل تربية أطفال واثقين ومهتمين.
أنا أثق بسوزان ستيفلمان من كل قلبي، وعائلتي، ومجتمعي كذلك، لأنها تدرك أن التربية الأبوية ليست مجرد وظيفة فقط، بل إنها ممارسة روحية. تماشي المؤلفة الآباء والأمهات ليس فقط كخبيرة بل وكدليل، ومستشار، وصديق، ومعالج أيضاً.
غلينون دويل ميلتون، مؤلف كتابي ” المواصلة”

“إن الرقة العاطفية تنساب من خلال ذلك الدليل الحكيم، والمبسط، للتربية الوالدية، مع المزيد من الوعي. أنت تستطيع أن تشعر بالحب الذي تكنه سوزان ستيفلمان، للعائلات التي تعمل معها، في علاجها العملي وكذلك ثقتها في كل واحد منا لمواجهة التحديات، وهو كذلك هدية لنا كوننا آباء. هذا الكتاب يقدم لنا صياغة جميلة، ومتعددة الأوجه لما يحتاجه أولادنا منا أكثر، وكذلك يعرض لنا مجموعة تمارين تفيد في تطوير تلك الكفاءات، والاعتماد عليها من أجلنا ومن أجل أطفالنا”.

 

 

تحميل كتب إلكترونية ل سوزان ستيفلمان PDF

  1.  

 

مقتطفات من الكتاب 

حضور الأبوة أيكهارت تول maktbah.net 2 حضور الأبوة أيكهارت تول maktbah.net 4

تحميل كتاب حضور الأبوة تمارين من أجل تربية أولاد واعين ومهتمين وواثقين سوزان ستيفلمان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حضور الأبوة تمارين من أجل تربية أولاد واعين ومهتمين وواثقين سوزان ستيفلمان PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى