إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب حروب قذرة ميدان المعركة: العالم جيريمي سكاهيل PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب حروب قذرة ميدان المعركة : العالم جيريمي سكاهيل PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .يجمع الصحافي والكاتب السياسي الأميركي جيريمي سكاهيل في كتابه “حروب قذرة .. ميدان المعركة: العالم” قصص جرائم الولايات المتحدة التي انتشرت من أفغانستان إلى العراق فاليمن والصومال. يكشف الكاتب كيف نفّذت واشنطن الكثير من “عمليات القتل الاستهدافية” من دون وجود أدلّة واضحة، وكيف أصبح مصير الكثير من الناس حول العالم معلّقاً، فقط، بإرادة شخص وحيد، هو القابع في البيت الأبيض.

من خلال قصص عدة جمعها من بلدان عدة، يلقي الكاتب الأميركي جيريمي سكاهيل الضوء، من خلال كتابه على حروب الولايات المتحدة الأخيرة، وخاصة عمليّاتها السرية التي شنّتها في كل من أفغانستان والعراق واليمن والصومال.

الكتاب الذي يصفه الكاتب الأميركي العريق نعّوم تشومسكي بـ”تحقيقات صحافية مذهلة”، يروي كيف جعلت الإدارات الأميركية من بعض الفرق الخاصة في الجيش الأميركي، وبخاصة قيادة العمليات المشتركة ((JSOC، آلة قتل تتنقّل من بلد إلى آخر لتقتل من يتهمه سيّد البيت الأبيض ومعاونوه بالإرهاب وبتشكيل خطر على الولايات المتحدة الأميركية، من دون وجود أي دليل ملموس على مثل هذا الاتهام.

يعتبر كتاب حروب قذرة ميدان المعركة : العالم جيريمي سكاهيل PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 

تحميل كتاب حروب قذرة ميدان المعركة : العالم جيريمي سكاهيل PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حروب قذرة ميدان المعركة : العالم جيريمي سكاهيل PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى