إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram

httpst.memaktbahnet

حديث السكون ايكهارت تول موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF ، من الكتب المختصرة الدالة على أهمية وعمق حديث الروح وهو الصمت، فأهم هدفين أوولين في حياة الإنسان هما التعرف النفس أو الذات، ثم التعرف على الكون المحيط، وكلاهما هدف سامي يفتحان أفقا واسعا، وفهم النفس تكون البداية للتواصل ولفهم ما يدور حول الإنسان.

دع كل شي يمرّ من خلالك ..
قد يقول لك شخص ما شيئاً فظاً أو مؤذياً ، بدلاً من اللجوء إلى ردة الفعل اللاوعية والسلبية كالهجوم أو الدفاع أو الإنسحاب ، دعه يمر مباشرة خلالك. لا تبدِ مقاومة. كأنما لا وجود لأي شخص هناك لأن يتأذى بعد الآن. ذلك هو التسامح وبهذه الطريقة تصبح حصيناً ، الآن أنت في قوتك لست في قوة شخص آخر! ، لا تزال تستطيع أن تخبر ذلك الشخص بأن سلوكه غير مقبول إذا أخترت القيام بذلك لكن لم تعد لديه القوة للتحكم بحالتك الداخلية .

جرب الاتى لأسبوعين ..و اشهد كيف سيغير ذالك من حياتك ..امنح كل الناس ما تعتقد أنه يمنعونه عنك (المدح.. التقدير..المحبة .. الاهتمام) و إن شعرت بالحيرة لانك لا تملكه ..تظاهر فقط بانك تملكه و سترى كيف سيتحقق فى حياتك وبعد فترة قصيرة من بدائك فى العطاء ستبدأ بالتلقى..

شعورك بالنهاية ينشأ من برجمة عقلك المشروط وليس الظروف التى تواجهك فى حياتك

يعتمد كل ما يخبئه لك المستقبل على حالة وعيك و إدراكك الان

إذا كنت غير سعيد فعليك البدء بالإعتراف أمام ذاتك بأنك غير سعيد ، ولكن لا تقل ” أنا لست سعيد “ لأن إنعدام السعادة ليس له علاقة بك. بحقيقتك. بهويتك الفعلية ، بل قل :” هناك حزن في داخلي “. ثم حاول تقصيه ، وقد تجد السبب هو تواجدك ضمن وضع لا يناسبك ، وقد يتطلب هذا فعلاً ما من قبلك لتغييره ، وإذا لم يكن هناك ما يمكن فعله واجه ذلك الوضع قائلاً: ” الآن ، إما أن أقبل بهذا الوضع أو أن أبقى تعيساً دائماً !! “؛ لأن السبب الحقيقي وراء حزنك من أي وضع ليس الوضع ذاته ، بل أفكارك عنه. كن واعياً ومدركاً للأفكار التي تفكر بها ، وأفصلها عن الوضع الذي تمر به ، والذي هو دوماً ظرف أو تحدي .

 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

حديث السكون ايكهارت تول موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3 حديث السكون ايكهارت تول موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

تحميل كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حديث السكون إيكهارت تول PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى