إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب حدثني عن قلبك آلاء صفوان الدهنة PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

عن قلبك آلاء صفوان الدهنة 4 موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

كتاب حدثني عن قلبك آلاء صفوان الدهنة PDF ، لا تتكئ على كتف بشر في ضعفك وحزنك، فأكتاف البشر ضعيفة وهشّة، وقد يختفي ذلك الكتف الذي تستند عليه في أي وقت.. ارم حزنك على سجادة صلاتك، واحضن نفسك بالدعاء بأن يخفّف الله حزنك ويُذهب همّك.. وحده الله هو مَن يكون معنا في كل حالاتنا.. قد نحتاج شخصاً ويكون مشغول عنا، أو قد لا يشعر بنا كما نحن نريد.. وقد يكون نائماً، ولا يشعر بالشيء الذي يختلج صدورنا من كلام وحزن، فضفضْ همّك لله.. صدقني، لن يعود قلبك خائباً! ولن يُكسر لك قلب ما دما مع الله، الله هو الرحيم والجبار لقلوبنا، في كل وقت نريد أن نطمئن فيه، نصلّي لله وندعوه فتغمرنا الطُمأنينة والراحة على الفوز.. فرق بين مَن يشكو للناس حزنه وهمومه وبين مٓن يشكي لله!
حدّث قلبك، الله معي، لن يحزنني شيء!

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب زغازيغ أحمد خالد توفيق PDF
  2. تحميل كتاب الأم في أدب غسان كنفاني أدهم شرقاوي PDF
  3. تحميل كتاب جدد عقلك 25 مفهوما لتحديث الذهنية عبد الكريم بكار PDF
  4. كتاب افياء الوحي تغريدات قرأنية عبد الله بلقاسم PDF
  5. رواية خبر اختطاف غابرييل غارسيا ماركيز PDF

تحميل كتاب حدثني عن قلبك آلاء صفوان الدهنة PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حدثني عن قلبك آلاء صفوان الدهنة PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى