إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب جوهر العمل 10 أسس للنجاح بالعمل ريوهو أوكاوا PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

العمل ريوهو أوكاوا موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 3

كتاب جوهر العمل 10 أسس للنجاح بالعمل ريوهو أوكاوا PDF ،  يمكن للنجاح بالعمل أن يأتي بسعادة كبيرة ولكننا نكتشف السعادة الحقيقية عندما نقوم بعملنا بشغف وعزيمة.. وعندها، يصبح النجاح مباركاً وعندما نعيش أهدافنا، يمكننا تجاوز جميع الصعاب، لأننا نعرف أن عملنا يقدم قيمة لحياة الآخرين ومعنى ورضا لحياتنا. في “جوهر العمل”، يقدم ريوهو أوكاوا مفاتيح لتطوير فعالية عملك ولبث القيم والعزيمة والإخلاص الروحي لإنجازه.

وبناءً على ذلك ستكتشف المفاتيح إلى: العمل المتميز – الترقية المهنية – التطوير القيادي المركز – تطبيق قوة الراحة والاسترخاء – إطلاق قدراتك الحقيقية – التمتع بصحة وحيوية طويلتي الأمد “جوهر العمل” كتاب قيم، عصري، يحتوي على مبادئ توجيهية واضحة للنجاح في العمل ، فهو يُجمل فلسفة العمل التي طورها مؤلفه ريوهو أوكاوا في مؤسسته، المعروفة بـ “هابي ساينس”.

حقق الكتاب نجاحاً باهراً في أوساط الأعمال، من مستوى التنفيذيين الشبّان في عشرينات العمر وثلاثينياته إلى مدراء الإدارات في الشركات وكبار قادتها، كل هذا دفع المؤلف إلى إصداره في هذه الطبعة الجديدة والمنقحة على أمل أن يصل إلى الأشخاص الكثيرين الذين يبحثون عن مثل هذه المبادئ التوجيهية.

ريوهو أوكاوا : مفكر روحي، وقائد، ومؤلف شهير في اليابان ذو هدف بسيط: مساعدة الناس في إيجاد السعادة الحقيقية وبناء عالم أفضل وقد بيع حتى اليوم أكثر من 100 مليون نسخة من كتب أوكاوا في كل أنحاء العالم، وترجمت إلى 28 لغة، وتتناول كتبه قضايا حيوية كتأثير الأفكار في الواقع، وطبيعة المحبّة، والمسار إلى التنوير.

تحميل كتاب جوهر العمل 10 أسس للنجاح بالعمل ريوهو أوكاوا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب جوهر العمل 10 أسس للنجاح بالعمل ريوهو أوكاوا PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى