إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الحياة الزوجية

كتاب جغرافية الملذات الجنس فى الجنة إبراهيم محمود PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الملذات إبراهيم محمود www.Maktbah.net 1

كتاب جغرافية الملذات الجنس فى الجنة إبراهيم محمود PDF في هذا الكتاب “جغرافية الملذات-الجنس في الجنة” ستقع عين القارئ على خريطة لجغرافيا الملذات في الجنة. تبدأ بلذة الشوق ولذة الذوق مروراً بلذة البصر ولذة المعرفة ولذة الشم وصولاً إلى لذة السمع واللمس والجنس.

ان اهم الملذات قاطبة في الجنة هي الملذات الجنسية ، الشغل الاهم الذي يمارسه اهل الجنة وهي ( ان اصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون ). تكون الملذات الجنسية حقيقة معاشة ولكن دون قذف او انزال تكيفاً مع خاصية المناخ الجنتي . وثمة الحاح على خاصية الحور العين وهن اللواتي يشكلن القطب المركزي للجنة حيث يذكر ” الطبري” ان الحور من النساء هو النقيات البياض ، واحدتهن حوراء وهي بيضاء. او سواد مع بياض متناغمين.
ما يلفت النظر بخصوص الاستمتاع الجنسي مع بكر ان التواصل النكاحي يكون أبأس مشاهده وان التلاحم الجسدي يكون في افقر وضعياته ، عندما تكون المرأة عذراء لأنها لا تستطيع التجاوب مع نداء غريزتها الجنسية ، الذي يكون الرجل فيها مؤثراً ، فالمرأة تكون مشغولة بما يؤلمها نتيجة افتضاض عذريتها ولا يمنح الفرصة الكافية للتلذذ لها . فأية لذة جنسية في افتضاض العذراء حين تكون العذراء تحت سطوة ألم الافتضاض . وليست عودتها عذراء في كل مرة سوى عقاب ماورائي لها جزاء لها . ثمة قهر لاشعوري يتخلل طبيعة العلاقة المرسومة . فالرغبة في الجسد البكر هي افصاح عن نفسية مقموعة عن قهر داخلي تجاه صاحب الجسد وهو يفتض البكارة .

تحميل كتاب جغرافية الملذات الجنس فى الجنة إبراهيم محمود PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

 قراءة اونلاين كتاب جغرافية الملذات الجنس فى الجنة إبراهيم محمود PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !