إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الصحة والطب

كتاب جسمك يتكلم اسمعه ديب شابيرو PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

جسمك يتكلم اسمعه ديب شابيرو موقع المكتبة Maktbah.Net 1

كتاب جسمك يتكلم اسمعه ديب شابيرو PDF ، هل خطر لك يوماً مثلاً أن أوجاع ظهرك يسببها خوفك من المستقبل؟ أو أن أمراض القلب ناجمة ربما عن رفض الحب؟ اقرأ هذا الكتاب واكتشف: كيف تؤثر مشاكلك العاطفية والنفسية في صحتك؟، كيف أن مشاعرك وأفكارك مرتبطة بأعضاء معينة من جسمك؟، كيف تشفي الجسد عن طريق النفس والنفس عن طريق الجسد…

يتمحور الكتاب حول فكرة أن تجد لحياتك معنى و تعيش بحب و سلام داخلي، مما ينتج عنه سلامتك النفسية المنعكسة على سلامة أعضائك الجسمية.

يرى الكاتب أن فهم و استيعاب وظائف الأعضاء و التركيز على مجريات الأحداث اليومية و حلحلة المصاعب أو التعاطي معها دون امتصاصها، يحول دون تخزين الألم في أجسامنا الذي يظهر في صورة المرض و ما هو إلا عرَض لألم عميق مكبوت.

يقودك الكاتب في جولة عبر الجسم البشري، عضواً عضواً و يطرح تساؤلات مثيرة حول المصادر النفسية أو البيئية أو الإجتماعية له دون تجاوز للحوادث التي تصادفنا يومياً، ليكون بمثابة الدليل للأعراض و أمراضها.

الحقيقة هي أنكم مجموعة من المواد الكيميائية. فجميع أفكاركم و مشاعركم تترجم إلى مواد كيميائية تنتشر في أنحاء جسمكم و تغيّر التكوين الكيميائي للخلايا و تبدّل سلوكها، و هكذا يؤثر الشعور بالحزن في مجاري الدمع فتنتج الدموع، أو يؤدي الشعور بالخوف إلى الإقشعرار .

تحميل كتب إلكترونية لـ  ديب شابيرو PDF

مقتطفات من الكتاب :

جسمك يتكلم اسمعه ديب شابيرو موقع المكتبة Maktbah.Net 2

جسمك يتكلم اسمعه ديب شابيرو موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب جسمك يتكلم اسمعه ديب شابيرو PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب جسمك يتكلم اسمعه ديب شابيرو PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى