إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأعلام والمشاهير

كتاب جاذبية الإسلام الروحية لماذا أسلم هؤلاء ؟ محمد أسد – مريم جميلة – مراد هوفمان أحمد عبد الرحمن PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

جاذبية الإسلام الروحية لماذا أسلم أحمد عبد الرحمن موقع المكتبة Maktbah.net 3

كتاب جاذبية الإسلام الروحية لماذا أسلم هؤلاء ؟ محمد أسد – مريم جميلة – مراد هوفمان أحمد عبد الرحمن PDF ،  وسوف أثبت أن جاذبية الإسلام الروحية والعقلية هى السبب الأساسى لاعتناق كبار المفكرين الغربيين للإسلام.

وقد اخترت لدراستى هذه ثلاث مهتدين من المفكرين والكتاب، وهو: ليوبولد فايس (محمد أسد)، ومارجريت ماركس (مريم جميلة)، والدكتور ويلفريد هوفمان (مراد هوفمان). وقد تبين لي أن هناك ثلاثة أسباب أساسية لابد من وجودها لكي يمكن أن ينبذ المفكر اليهودي أو المسيحى دينه ويعتنق الإسلام: الأول: القلق الروحي الذى يعانيه المفكر نتيجة عجز ثقافته الموروثة عن تقديم إجابات معقولة للأسئلة الوجودية الكبرى. والثانى: وجود عوامل طرد ثقافية فى الثقافة الموروثة للمفكر.

والثالث: تعرض المفكر لقوة جذب بسبب الدراسة أو الزواج أو العمل بين المسلمين فى مجال من المجالات. ويشير المهتدون الأوربيون إلى عامل طارد آخر هو: المجتمع الصناعى وانحرافاته فهؤلاء المفكرون ينشدون مجتمعاً عالمياً: أكثر عدلاً، تسوده أخلاقيات رفيعة. هذه الحقائق تشير إلى مسئوليتنا نحن المسملين: أن نحسن عرض الإسلام على الشعوب الأخرى، وأن نوفر المعرفة الدقيقة به لديهم، وعلى الأخص، لدى المفكرين والعلماء والكتاب، وأن نستعين بالمهتدين في إنجاز مهمتنا الإسلامية.

تحميل كتب إلكترونية لـ أحمد عبد الرحمن PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

جاذبية الإسلام الروحية لماذا أسلم أحمد عبد الرحمن موقع المكتبة Maktbah.net 2

جاذبية الإسلام الروحية لماذا أسلم أحمد عبد الرحمن موقع المكتبة Maktbah.net 4

تحميل كتاب جاذبية الإسلام الروحية لماذا أسلم هؤلاء ؟ محمد أسد – مريم جميلة – مراد هوفمان أحمد عبد الرحمن PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب جاذبية الإسلام الروحية لماذا أسلم هؤلاء ؟ محمد أسد – مريم جميلة – مراد هوفمان أحمد عبد الرحمن PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.  

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى