إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الكتب الإسلامية

كتاب تلك هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي Maktbah.Net 4

كتاب تلك هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي PDF الناس على الارض درجات يولدون بمواهب وقدرات وظروف مختلفة. درجاتهم في الجمال والذكاء والقوة والغنى والصحة والاخلاق والرزق والعلم والاولاد والحلم والطيبة والادب والصدق… متفاوتة. والكرم ليس في زيادة الرزق لكن في اجتياز الانسان لامتحان هام وهو حسن استخدام الرزق وقلة الرزق ليس اهانة لكن هو ايضا اختبار في تقدير الرزق الذي اعطي له. الله هو الذي يعطي والذي ياخذ لكي يختبر شكرك وصبرك وعملك وسعيك واخذك بالاسباب …لذا اياك ان تعتقد ان العطاء من الله رضا والمنع غضب او ان المعطي افضل من الاخذ او ان الاخذ افضل من المعطي فالله هو من اعطى ومن منع. والمؤمن هو الذي يرضى دائما بقدر الله لان من اجراه عليه هو الله الرحيم لحكمة قد يصعب عليه في بعض المرات فهمها.


 

محمد متولي الشعراوي (1329 – 1419 هـ) عالم دين ووزير أوقاف مصري سابق. يعد من أشهر مفسري معاني القرآن الكريم في العصر الحديث؛ حيث عمل على تفسير القرآن الكريم بطرق مبسطة وعامية مما جعله يستطيع الوصول لشريحة أكبر من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي، لقبه البعض بإمام الدعاة.

 


مقتطفات من كتاب تلك هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي PDF

هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي Maktbah.Net 2

هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي Maktbah.Net 3

تحميل كتاب تلك هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب تلك هى الأرزاق محمد متولي الشعراوي PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

محمد متولي الشعراوي

محمد متولي الشعراوي (1329 - 1419 هـ) عالم دين ووزير أوقاف مصري سابق. يعد من أشهر مفسري معاني القرآن الكريم في العصر الحديث؛ حيث عمل على تفسير القرآن الكريم بطرق مبسطة وعامية مما جعله يستطيع الوصول لشريحة أكبر من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي، لقبه البعض بإمام الدعاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى