إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
السير والمذكرات

كتاب تعلمت الحب نوال السعداوي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

الحب نوال السعداوي www.maktbah.net 3

كتاب تعلمت الحب نوال السعداوي PDF  نصوص جسدت فيها المؤلفة انعكاسات شخصيتها كمؤلفة ومهنتها كطبيبة، فكلما أمعنا في قراءة نصوصها الهزلية الساخرة؛ وقصصها الواقعية الناقدة للمجتمع زدنا اقتناعاً أننا في حاجة لمزيد من الحب والرحمة. فالحب الذي تنشده المؤلفة في نصوصها، ليس هو الحب العادي بين رجل وامرأة، أب وولده… فهذا الحب لا فضل لنا فيه، وكلنا فيه سواسية…

ولكنها تنشد الحب الذي يبذله الإنسان والطبيب خاصة لغيره دون أن يأخذ شيئاً، إلا تلك السعادة النفسية التي تعلمه كيف يتقبل الحياة بما فيها من خير وشر. فيحبّ الأخيار، ويعطف على الأشرار حتى يلتمسوا السبيل إلى أن يكونوا أخياراً.
وهي في جميع نصوصها تجد الحب… حبّ الطبيعة، والأصالة والإنسان… تجدّ الحبّ في كل شبر في الأرض الخضراء الوادعة، وفي كل عين من العيون الجانية الدافئة، وفي كل قلب من القلوب الطيبة البريئة التي تعيش في القرية النائية عن صخب المدينة وضجيجها

نوال السعداوي ولدت في 27 أكتوبر عام 1931 ، طبيبة أمراض صدرية وطبيبة أمراض نفسية ،كاتبة وروائية مصرية مدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص . كتبت العديد من الكتب عن المرأة في الإسلام أشتهرت بمحاربته اللختان.أسست جمعية تضامن المرأة العربية عام 1982، كما ساعدت في تأسيس المؤسسة العربية لحقوق الإنسان.

نشرت نوال السعداوي الكثير من الأعمال الأدبية و التي تبلغ أربعين عمل من بينها مذكرات طبيبة و مذكراني في سجن النساء و المرأة و الجنس و و أوراق حياتي و معركة جديدة مع قضية المرأة و غيرها من الأعمال الأدبية التي تمتلك أفكار و معتقدات متطرفة.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. رواية كتاب الأوهام بول أوستر PDF
  2. كتاب رحلاتي في العالم نوال السعداوي PDF
  3. كتاب الإنسان والتاريخ علي شريعتي PDF
  4. كتاب نساء الطغاة ديان دوكريه PDF
  5. رواية عاصفة السيوف أغنية الجليد والنار جورج ر.ر. مارتن PDF
  6. رواية هوس العمق وروايات أخرى باتريك زوسكند PDF
  7. رواية غادرتك فلا تذبلي هشام فريد PDF
  8. رواية أرهقتني المكسيك يا ماروشكا ديراو داتسيدا PDF
  9. كتاب الدوامة جان بول سارتر PDF
  10. كتاب وداعا بابل البحث عن متعلمي اللغة الأكثر موهبة في العالم مايكل إيرارد PDF

 

كتب PDF لـ نوال السعداوي :

  1.  كتب نوال السعداوي PDF الأعمال الكاملة
  2.  تحميل كتب نوال السعداوي PDF

اقتباسات من الكتاب :

الحب نوال السعداوي www.maktbah.net 2

الحب نوال السعداوي www.maktbah.net 1

تحميل كتاب تعلمت الحب نوال السعداوي PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

قراءة اونلاين كتاب تعلمت الحب نوال السعداوي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

نوال السعداوي

نوال السعداوي ولدت في 27 أكتوبر عام 1931 ، طبيبة أمراض صدرية وطبيبة أمراض نفسية ،كاتبة وروائية مصرية مدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص . كتبت العديد من الكتب عن المرأة في الإسلام أشتهرت بمحاربته اللختان.أسست جمعية تضامن المرأة العربية عام 1982، كما ساعدت في تأسيس المؤسسة العربية لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى