إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
دراسات وأبحاث

كتاب تاريخ التعذيب بيرنهاردت ج. هروود PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

التعذيب – بيرنهاردت ج هروود Maktbah.Net 3

تحميل كتاب تاريخ التعذيب بيرنهاردت ج. هروود PDF هي دراسة حول تاريخ التعذيب عبر العصور القديمة والحديثة والادوات المستخدمة في التعذيب والاليات التي يتبعها الجلادين في وصف دقيق، إضافة لتحليل شخصيات الجلادين السيكوباتية وقد كُتبت بعضها على هيئة قصص لمن عاصرها.

يعرض علينا الكاتب صفحة من أقذر صفحات البشرية، من يتخيل أن دوناً عن المخلوقات جميعاً نجد أن الإنسان هو الأكثر بشاعة وظلماً فأعتى الحيوانات يقتل ليأكل ولكن ما حاجة الإنسان للتعذيب والتمثيل بأي مخلوق!؟ صدر هذا الكتاب في 1968 أي من قبل خمسون عاماً بالتمام والكمال فهل أختلف الأمر منذ ذلك الحين؟

يوضح الكاتب تاريخ التعذيب من أكثر من خمسة آلاف سنة حتى الآن مرورا بالأغريق والرومان ووصولا إلى الحروب العالمية والإبادة العرقية.. كيف يرى بعض البشر في المعذبون أنهم ليسوا فقط أقل منهم بل إنهم يعتبرونهم حيوانات أو أقل،

التلذذ بفعل القتل والتشويه يثير الرعب في نفس القارئ وكأن الكاتب يفضحنا حين يخبرنا بأن بعض تلك الحوادث المجرمون بها أناس طبيعين جدا وليسوا مرضى أو متمرسين في هكذا أفعال. 

 

تحميل كتب PDF لـ بيرنهاردت ج.هروود 

 


مقتطفات من كتاب تاريخ التعذيب بيرنهاردت ج.هروود PDF

التعذيب – بيرنهاردت ج هروود Maktbah.Net 2 التعذيب – بيرنهاردت ج هروود Maktbah.Net 1

تحميل كتاب تاريخ التعذيب بيرنهاردت ج.هروود PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب تاريخ التعذيب بيرنهاردت ج.هروود PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى