إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب تأثير الجرادة أحمد خالد توفيق PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الجرادة أحمد خالد توفيق maktbah.net 2

تحميل كتاب تأثير الجرادة أحمد خالد توفيق PDF مخترع عبقري يتمكن من اختراع آلة الزمن، ويحاول باستخدامها العودة بالزمن للوراء لإحداث تغيير ما، يؤدي لعدم قيام الثورة المصرية “ثورة 25 يناير”.

لن يستطيع حتي تأثير الفيل أن يغير مسار الثورة هكذا يقول الكوميكس ..و هل يتغير الماضي..و من منا يعرف حلا لهذه المعضلة؟ ألم تكن كل هذا المنحنيات التي تخبطت بها عربة الثورة كافية حتي نقول في كل مطب ماذا لو فوتنا هذا المطب؟ ماذا لو كنا أكثر حنكة و استشرافا للمستقبل؟ لو كنا سمعنا كلام فلان و ألقينا بكلام علان مع القمامة؟

لكنه للأسف مازال يعامل بشيء من الاستخفاف فى مصر ولا يقدره ويفهمه سوى الشباب كالعادة.
أما عن موضوع القصة نفسها فنحن بحاجة إليه اليوم، حتى لا ننسى ما كان وسط هذا الضباب، وحتى لا تختلط علينا الحقائق بسبب إعلام مضلل يمارس تقنيات أورويل في 1984 حرفيًا، حيث تتم كتابة ماضينا وذكرياتنا من جديد، نريد أن نتذكر من كان أسود ومن كان أبيض، ومن قال: لا للظلم والقمع، ومن روى بدمه أسفلت ميادين مصر فتغنوا باسمه عدة مرات على سبيل إبراء الذمة ثم نسوه ثم لعنوه، لهذا الشهيد – وله فقط – نهدي هذا الألبوم المصور.

قالوا ان فن الكوميكس هو الفن التاسع الذى ذابت فيه فنون السينما والفن التشكيلى والادب وهذا صحيح تماما

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة

 

تحميل كتب PDF لــ أحمد خالد توفيق :

  1. كتب أحمد خالد توفيق PDF الأعمال الكاملة

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب المعلقات وعيون العصور سليمان الشطي PDF
  2. كتاب الكوميديا والتراجيديا مولوين ميرشنت PDF
  3. رواية غربة الياسمين خولة حمدي PDF
  4. كتاب من اعلام العصر كيف عرفت هؤلاء محمد رجب البيومي PDF
  5. كتاب التواصل رغم اختلافاتنا سوزان ديلينجر PDF
  6. كتاب المعادلات الرياضية وحلولها محمد محسن نوح PDF
  7. كتاب نظرية الادب تيري إيغلتون PDF

 

اقتباسات من كتاب تأثير الجرادة أحمد خالد توفيق PDF

الجرادة أحمد خالد توفيق maktbah.net 1

الجرادة أحمد خالد توفيق maktbah.net 4

 

تحميل كتاب تأثير الجرادة أحمد خالد توفيق PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 

 قراءة اونلاين كتاب تأثير الجرادة أحمد خالد توفيق PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب. توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى