إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب بيل جيتس يحطم ويندوز كيف قلب بيل جيتس مستقبل مايكروسوفت ديفيد بانك PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

جيتس يحطم ويندوز ديفيد بانك maktbah.net 1

كتاب بيل جيتس يحطم ويندوز كيف قلب بيل جيتس مستقبل مايكروسوفت ديفيد بانك PDF يروي هذا الكتاب قصة المعركة من أجل روح مايكروسوفت التي ثارت داخل الشركة من 1997م وحتى عام 2000م ولا يزال صداها يتردد حتى الآن. 

وبالاعتماد على مئات الرسائل الإلكترونية المتبادلة بين مدراء تنفيذيين في مايكروسوفت، وشهادات المحاكمة، والمقابلات الحصرية مع جيتس وكبار مساعديه، يكشف مؤلف الكتاب (ديفيد بانك) عن المناورات اليائسة بين من سماهم (صقور ويندوز) و (حمائم الإنترنت).
وفي وسط هذه المعركة المتزايدة الحدة يقف جيتس العبقري التكتيكي الذي أنشأ الشركة على صورته، والذي يتحمل الآن المسؤولية كاملة عن خياراته المصيرية، فقد أخبر (بانك) قائلاً: (يمكنك إلقاء مسؤولية الأخطاء كافة على عاتقي)، وقد ألزمه الأخير بكلامه كأول ناقد لقيادة جيتس من قلب الشركة نفسها.
يكتشف هذا الكتاب أرضًا جديدة بتحليله لماضي مايكروسوفت، ومستقبل استراتيجيات الأعمال، وبينما تواجه مايكروسوفت خبو نجم ويندوز فإنها تسابق خلف تقنية (إكس إم إل) وتواجه ثورة المصادر المفتوحة، ويكشف (بانك) أن الماضي ضروري لفهم مستقبل هذه الشركة ومفهوم الثورة الرقمية التي ساعدت على إشعالها، ولم تنته بعد. 

جيتس يحطم ويندوز ديفيد بانك maktbah.net 4

جيتس يحطم ويندوز ديفيد بانك maktbah.net 3

تحميل كتاب بيل جيتس يحطم ويندوز كيف قلب بيل جيتس مستقبل مايكروسوفت ديفيد بانك PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب بيل جيتس يحطم ويندوز كيف قلب بيل جيتس مستقبل مايكروسوفت ديفيد بانك PDF

 


اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى