إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب سياسية

كتاب بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك PDF

كتاب بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك PDF

 

بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك Maktbah.Net 2

مراجعة كتاب بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك PDF :

في هذا الكتاب يروي “يوريس لونديك” الصحافي الفائز بجائزة صحفي العام 2005 من قبل ذي جورناليست، قصة سنواته الخمس التي قضاها كمراسل في الشرق الأوسط، فعندما ظهر هذا الكتاب في هولندا صيف العام 2006. اعتبر النقاد، والمحررون الصحافيون أن الكتاب يدّعي أنه “لا جدوى من الصحافة”، أما لونديك يرى “أن هذا الكتاب يتناول العوامل التي لا يمكن للصحافيين التحكم بها، ولكنها تؤثر في ما يقوم أولئك الصحافيون بتغطيته وفي كيفية تغطيته”.
من موقعه كمراسل، ومن تجربته الواسعة الغنية، يضع لونديك كتابه بين أيدينا بما فيه من معلومات وذكريات وحقائق دامغة محاولاً التأريخ لمرحلة هامة ومصيرية مرت على الشرق الأوسط عايشها كاتبه عن قرب.
وبفضل طلاقة لسانه بالعربية تحدث لونديك إلى رماة الحجارة، وسائقي سيارات الأجرة والأساتذة، والضحايا والمعتدين، والطلاب والعائلات. لقد أرّخ لخبراته مع الأنظمة، والاحتلال، والإرهاب، والحرب من مصادرها الأساسية، كما أن قصصه سلّطت الضوء على عدد من الأزمات الرئيسية، بدءاً بحرب العراق وصولاً إلى الأزمة الإسرائيلية – الفلسطينية، إضافة إلى مواضيع أخرى ذات أهمية راهنة. يقول: “لا تزال ماكينات العلاقات العامة للناتو وإسرائيل سرية إلى حد كبير

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

تحميل كتب إلكترونية لـ يوريس لونديك PDF

 

 

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 

مقتطفات من كتاب بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك PDF

بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك Maktbah.Net 3

بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك Maktbah.Net 4

تحميل كتاب بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب بشرُ مثلنا تحريف الحقائق في الشرق الأوسط يوريس لونديك PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق