إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب بروتوكولات حكماء صهيون : المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

بروتوكولات حكماء صهيون المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم booksguy.me 5

كتاب بروتوكولات حكماء صهيون : المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. أخطر كتاب ظهر في العالم، هو كتاب بروتوكولات حكماء صهيون او الخطر اليهودي على العالم حيث اثار ضجة عالمية في الغرب منذ ظهور الطبعة الروسية عام 1905 ولا يستطيع احد ان يقدره حق قدره الا من خلال دراسة البروتوكولات كلها كلمة كلمة في اناة وتبصر.

وان يكون فقيهاً بتيارات التاريخ وسنن الاجتماع، وان يكون ملماً بحوادث التاريخ اليهودي والعالمي لا سيما الحوادث الحاضرة واصابع اليهود من ورائها.

ثم يكون خبيراً بمعرفة الاتجاهات التاريخية والطبائع البشرية وهذا ما فعله الكاتب في هذا الكتاب حيث كشف المؤامرة اليهودية الجهنمية التي تهدف الى افساد العالم وانحلاله لاخضاعه كله لمصلحة اليهود ولسيطرتهم دون سائر البشر
ان جوهرة الفكرة اليهودية هو تحطيم القيم الحقيقية في سبيل الحصول على القيم الخرافية، سبيلهم في ذلك هو الابتزاز لا التفوق والانتاج، والاخطر من ذلك هو تغلغل النفوذ اليهودي في الكنيسة المسيحية حيث رسخوا فكرة ان اليهود هم شعب الله المختار حيث يرى بعض اليهود في البروتوكول الرابع ان عليهم ان يمحوا من عقول غير اليهود الايمان بالله وان ينشروا الالحاد والعلمانية والليبرالية.

وخطة البروتوكولات الصهيونية للسيطرة على العالم تأتي عن طريق السيطرة على اجهزة التجارة والاسواق المالية ووسائل الاعلام بمختلف الوسائل المشروعة واللامشروعة.

سوف تقرأ في هذا الكتاب التحليل الكامل لتلك البروتوكولات وما تحقق منها على ارض الواقع انه كتاب جدير بك ان تقأه اكثر من مرة وتدعو غيرك لقراءته.

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس.
من مواليد القاهرة 1955, متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة و الكتابة في الصحف و المجلات العربية و الإسلامية .

وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية .وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية واالماليزية والكردية والاندونسية .

وعدد الكتب التى صدرت له حتى عام 2016 عدد 167 كتاب متنوعة فى التاريخ الاسلامى والعالمى والسياسة ومقارنة الاديان والادب والقصص اثرت المكتبة العربية والاسلامية. . واشهر اصدارته سلسلة حكومة العالم الخفية وقد صدر منها 17 كتاب وهى تتحدث عن الماسونية العالمية ونظرية المؤامرة وايضا سلسلة احداث اخر الزمان .وسلسلة عالم الملائكة الابرار التى تم ترجمتها للماليزية .

يعتبر كتاب بروتوكولات حكماء صهيون : المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات كتاب بروتوكولات حكماء صهيون : المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم PDF

بروتوكولات حكماء صهيون المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم booksguy.me 2

بروتوكولات حكماء صهيون المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم booksguy.me 3

تحميل كتاب بروتوكولات حكماء صهيون : المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بروتوكولات حكماء صهيون : المخططات الماسونية للسيطرة علي العالم منصور عبد الحكيم PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

منصور عبد الحكيم

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس. من مواليد القاهرة 1955, متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة و الكتابة في الصحف و المجلات العربية و الإسلامية .وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية .وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية واالماليزية والكردية والاندونسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى