إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب جين كامبل PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر maktbah.Net 1

تحميل كتاب أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب جين كامبل PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . ترجمة محمد الضبع ،إلى زبائن متاجر الكتب، باعة الكتب، أمينات المكتبات، عاشقات الكتب، المغرمات بجمعها، المثقفات واللواتي يحببن القراءة في السرير.

عندما قام الممثل والكاتب البريطاني الشهير جون كليز بطرح سؤال على حسابه في تويتر (ما هي الأشياء التي تثير غضبك؟)، كانت هذه أول لحظة خطر لي فيها أن أبدأ مدونة “أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب”، والتي استمرت بالنمو خلال ثلاث سنوات لتصبح مجموعة من الكتب التي تحتوي على أغرب المحادثات التي مرت علي في متاجر الكتب.

هل سبق للكاتبة الإنجليزية بياتريكس بوتر وأن كتبت عن الديناصورات؟ هل يوجد كتاب يتنبأ بطقس السنة القادمة؟ لقد نسيت نظاراتي في المنزل، هل بإمكانك قراءة الفصل الأول من هذا الكتاب لي؟ إلى، عفواً هل هذا الكتاب صالح للأكل؟

إلى كل الأبطال باعة الكتب حول العالم، مع الشكر للزبائن الأوفياء، والذين لم نكن لنبيع الكتب لولاهم…
وإلى كل الأشخاص الذين اقتبست محادثاتهم في هذا الكتاب…
الذين جعلوني أقف على أطراف أصابعي، جعلوني أبتسم، أضحك، وأصاب بالرعب…
شكراً لكم. 

 

تحميل كتب إلكترونية ل جين كامبل PDF

 

مقتطفات من كتاب أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب جين كامبل PDF

أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر maktbah.Net 4

أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر maktbah.Net 3

تحميل كتاب أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب جين كامبل PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب جين كامبل PDF

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F08%2F%D8%A7%D9%94%D8%B4%D9%8A%D8%A7%D8%A1_%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A9_%D9%8A%D9%82%D9%88%D9%84%D9%87%D8%A7_%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%94%D9%86_%D9%81%D9%8A_%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%AC%D8%B1-maktbah.Net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى