إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب عربية

كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

 

امرأة لا تقهر مريم محمد booksguy.me 2

 

مراجعة كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF :

“عشرون عامًا وأمّي تلقّنني: الحبّ يا ابنتي لا يطعم الخبز. لكنّني عصيت الدرس.. وقفت بوجه الجميع وقبلت الزواج منه..
عليّ أن أعترف أن أوّل عام في زواجنا كان بمثابة أفضل تجسيد لمقولة أمي.. اثنا عشر كيلوغرامًا ودعتني خلال هذا العام، اختفت وجنتيّ المرفوعتان، وشحب لوني. إعتدت على البرد رغم أنني لم أشعر بطعم الشتاء قبلًا في منزل والدي. كلّ هذا كنت أكابده لوحدي، لمن أشتكي؟ لم أكن أقوى على أن أسمع من أمي جملتها التي تتحرق شوقًا لقولها: قلتلك وما سمعتي!
أيام قليلة مرّت، اكتشفت فيها حملي. إنهرت حينها حين فكرت ماذا سيحلّ بطفلي القادم؛ كيف سنطعمه؟ كيف سنلبسه؟ كيف وزوجي إلى الآن لم يجد وظيفة بدوام ومرتب ثابت؟ قررت أن أذهب ﻷمي لتساعدني في الإجهاض وربما الطلاق! فأنا تعبت، أتعبني الفقر، الحب لا يشتري شيئًا! هرعت لمنزل والدتي فتحت لي الخادمة، منذ دخولي سمعت أصوات بكاء تأتي من غرفة الجلوس.. أنصتّ قليلًا ﻷعرف أن هذا صوت أختي، بكاء أختي الصغيرة حبيبتي! متى عادت من السفر؟! كنت سأدخل ﻷعانقها؟ إلّا أنّ جملتها استوقفتني حين صرخت: المال لا يشتري السعادة، لا أحبّه.. لا يحبني.. تعبت يا أمي تعبت أريد الطلاق.. لا يمكنني الإستمرار.
حينها خرجت مسرعة وعدت لمنزلي، لزوجي الذي استقبلني بحفاوة، أذكر لقاءنا كأنّه الآن.. كلانا دامع العينين يقول لديّ ما أخبرك به.. قل أولًا.. لا أنت.. ثم خرجت من أفواهنا معًا:
– أنا حامل
– حصلت على عملٍ ثابت.”

Maktbah.net

اخترنا لكم 20 من كتب PDF المميزة :

 

Maktbah.net

تحميل كتب PDF أخرى لـ مريم محمد

 

Maktbah.net

مقتطفات من كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

تحميل كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

الرواية PDF غير متوفرة مجانا للتحميل حاليا.

ستجدونها على صفحة الفايسبوك :

Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب امرأة لا تقهر مريم محمد PDF

كتاب عبد الله بن سبأ مؤسس الماسونية في الاسلام حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم PDF

ملاحظة : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .فإذا كنت مؤلفا او دار نشر أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب ،فالرجاء أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ، وسنتعامل معها فورا .

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف .

 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ( أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ) ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF (مجانية) بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم …

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق