إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب التاريخ

كتاب اليوم الأول قبل هيروشيما وبعدها بيتر وايدن PDF

 كتاب اليوم الأول قبل هيروشيما وبعدها بيتر وايدن PDF يُسلط الضوء في هذا الكتاب حول كيفية اكتشاف القنبلة الذرية ومن الذي طرأت عليه الفكره ومن قام بتنفيذها . ينقسم الكتاب لثلاثة أجزاء الاول عن بداية فكرة شطر الذرة من الاصل والخطوات التطبيقية لصناعة القنبلة النووية وتفاصيل اتخاذ القرار السياسي باستخدام القنبلة وتحديد “مدينة الموت” وانتهي بالقاء القنبلة النووية الاولي علي هيروشيما . الجزء الثاني يشرح بالتفصيل الأثر المرعب والمدمر الذي احدثته القنبلة النووية في هيروشيما الجزء الثالث عبارة عن البوم صور لأهم العلماء والسياسيين الذين شاركوا في صنع القنبلة النووية وصور ايضاً لهيروشيما بعد الدمار الكامل.

يعتبر كتاب اليوم الأول قبل هيروشيما وبعدها بيتر وايدن PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ بيتر وايدن

  1.   

 


مقتطفات من كتاب اليوم الأول قبل هيروشيما وبعدها بيتر وايدن PDF

 

تحميل كتاب اليوم الأول قبل هيروشيما وبعدها بيتر وايدن PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اليوم الأول قبل هيروشيما وبعدها بيتر وايدن PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى