إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

أمم وحضارات

كتاب اليابان رؤية جديدة باتريك سميث PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

268 اليابان باتريك سميت Maktbah.Net 2

كتاب اليابان رؤية جديدة باتريك سميث PDFكان صورتان شهيرتان يتمسك بهما الغرب في أيامنا هذه؛ فهناك اليابان: يابان الساموراي وحدائق الزن، واليابان الجديدة: يابان الكفاءة الإنتاجية .. بين الاثنتين، توجد منطقة فراغ، حيث يعيش الياباني.

‏الكتاب مكرَّس لاستكشاف منطقة الفراغ هذه. يناقش الكاتب فيه الصورة التي قدمها المستشرقون عن اليابان إلى الغرب، بنظرة نقدية تغلب على المؤلف منذ صفحاته الأولى، نظرة مستمدة من تجربة طويلة من المعيشة في اليابان، ومن الاختلاط باليابانيين. المؤ‏لف على وعي بأن رفض النظرة الاستشراقية لا يعني إغفال الخصوصية، وهو يتناول هذه الخصوصية من مداخل نفسية ووجدانية، علاوة على التاريخية والاجتماعية.

ومن ثم، كان اهتمامه بالفن والأدب، وكثرة نقده بأعمال المبدعين اليابانيين، وله من بينهم أصدقاء ومعارف كُثر. وعلاوة على ذلك يجعل القارئ على صلة باليابان الحقيقية، ويشبع فضول القراء لمتابعة الأعمال المتطورة عن اليابان، ووجهات النظر الحديثة التي تتجاوز أفكار خمسين سنة، فإنه يساعد على التعرف على السياق الذي كتبت فيه الأعمال الأدبية، التي يُقبل كثير من مثقفينا على قراءتها، وكذا الذين يتابعون الأعمال اليابانية.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ باتريك سميث PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب اليابان رؤية جديدة باتريك سميث PDF

268 اليابان باتريك سميت Maktbah.Net 1

268 اليابان باتريك سميت Maktbah.Net 3

تحميل كتاب اليابان رؤية جديدة باتريك سميث PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب اليابان رؤية جديدة باتريك سميث PDF

 

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !