إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
دراسات وأبحاث

كتاب الولايات المتحدة طليعة الإنحطاط روجيه جارودي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

المتحدة طليعة الإنحطاط روجيه جارودي موقع المكتبة Maktbah.net 3

كتاب الولايات المتحدة طليعة الإنحطاط روجيه جارودي PDF ،  البطالة والطرد من العمل في بلادنا ، والجوع في ثلاثة أرباع العالم ، والهجرة كممر من عالم الجوع إلى عالم البطالة ..لقد بدأنا باغتيال أطفالنا الصغار ، ونهيئ للقرن الحادي والعشرين انتحـاراً كونيـاً ،فيما إذا استسلمنا للانحرافات الحالية في السياسة الدولية .ونتساءل : أهناك سياق واحد للأحداث نستطيع من خلاله فهم عصرنا ؟
أعني ، أهناك رابطة داخلية وعميقة تجمع بين كل المشكلات الدولية التـي تسـتدعي التدخل العسكري ، وتبرر دور صندوق النقد الدولي ، والبنك الدولي ، والدور الأوروبـي كما رسمته معاهدة مايستريخ ، ومنظمة التجارة الدولية ” الجات القديمة ” ، وعودة النظـام الرأسمالي إلى بلدان أوروبا الشرقية ، والأصوليات الإسـلامية والمسـيحية واليهوديـة ،ومشكلاتنا الراهنة : البطالة والتسريح ، والهجرة ، والعنف ، والمخدرات ؟
كيف نستطيع الإمساك بوحدة هذه المشكلات وفهم معناها ؟ وقبل كل شيء : كيف نستطيع أن نضع برنامجا متماسكا للخروج منها ؟هذا هو موضوع كتابنا

يعكس هذا الكتاب ثقافة موسوعية ورؤية ثاقبة، تعكس حياة عميقة عريضة، مليئة بالفكر والمصاعب، والعمل والمعارك، جعلت من روجيه جارودى بحق شاهدا على عصره، بل وشاهدا على القرن العشرين.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب الحياة لعبة ضاعف فرص الفوز بها فيليب هيسكيث PDF
  2. كتاب فنون النجاح سلسلة تعلم كيف تنجح هادي المدرسي PDF
  3. رواية ذئب البحار جاك لندن PDF
  4. تحميل كتاب أعداء الحوار أسباب اللاتسامح ومظاهره مايكل أنجلو ياكوبوتشي PDF
  5. كتاب الفيل والتنين صعود الهند والصين ودلالة ذلك لنا جميعا روبن ميريديث PDF

المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الولايات المتحدة طليعة الإنحطاط روجيه جارودي PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى