إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
السير والمذكرات

كتاب الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم booksguy 1

تحميل كتاب الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم PDF الملك النمرود،عرف عند المسلمين بنمْرُود أو نَمْرُوذ ،وذكر نمرود في التراث الإسلامي في العديد من كتب المفسرين للقرآن والمؤرخين العرب والمسلمين،إلاأنه اختلف في نسبه،منهم من ذكر أنه “نمروذ بن كنعان بن كوش بن حام بن نوح” أو أنه “نمرود بن فالخ بن عابر بن شالخ بن أرفخشذ ابن سام بن نوح”أو أنه ابن ماش بن ارام بن سام،ذكر ابن الأثير في كتابه الكامل في التاريخ، والطبري في شرحه والقلقشندي كذلك بأنه “نمرود بن كوش” وصولا إلى حام بن نوح.ولم يخالفهم في ذلك إلا ابن كثير في البداية والنهاية. وهو شخصية ذكرت لأول مرة في التوراة اليهودية بالاسم كملك جبار تحدى الله ببنائه برج بابل. ولم يُذكر فى القرءان باسمه وإنما ذكر كملك جبار ادعى الإلوهية وجادل سيدنا إبراهيم فأهلكه الله .حكم بلاد ما بين الرافدين وبنى مدينة بابل وبرج بابل،أقدم ذكر للنمرود في التوراة كان من خلال أنساب سفر التكوين فيما يعرف بجدول الأمم.الذي يوضح أنه ابن كوش، حفيد حام، وابن حفيد نوح ؛ وبأنه «ابْتَدَأَ يَكُونُ جَبَّارًا فِي الأَرْضِ، الَّذِي كَانَ جَبَّارَ صَيْدٍ أَمَامَ الرَّبِّ».

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس.
من مواليد القاهرة 1955, متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة و الكتابة في الصحف و المجلات العربية و الإسلامية .

وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية .وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية واالماليزية والكردية والاندونسية .

وعدد الكتب التى صدرت له حتى عام 2016 عدد 167 كتاب متنوعة فى التاريخ الاسلامى والعالمى والسياسة ومقارنة الاديان والادب والقصص اثرت المكتبة العربية والاسلامية. . واشهر اصدارته سلسلة حكومة العالم الخفية وقد صدر منها 17 كتاب وهى تتحدث عن الماسونية العالمية ونظرية المؤامرة وايضا سلسلة احداث اخر الزمان .وسلسلة عالم الملائكة الابرار التى تم ترجمتها للماليزية .

 

مقتطفات من كتاب الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم PDF

الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم booksguy 4

الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم booksguy 5

تحميل كتاب الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب الملك النمرود أول جبابرة الارض منصور عبد الحكيم PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى