إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب المخ .. ذكر أم أنثى ؟ عمرو شريف PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

المخ .. ذكر أم أنثى عمرو شريف Maktbah.Net 2

كتاب المخ .. ذكر أم أنثى ؟ عمرو شريف PDF “الكتاب يهدف لتقديم رؤية علمية حول الحقيقة الكامنة بين نظرة الفكر المادي الغربي التي يسيطر عليها التماثل العقلي المطلق بين الرجل والمرأة ، وبين النظرة المضادة التي يدعمها إرث من الاعراف البيئية ، وكلا من النظرتين حسب الكاتبين تجور على المرأة بطريقته الخاصة.” من المقدمة.

الكتاب مكون من ثلاثة عشر فصلا يحاول الكاتبان مع كل فصل توضيح الفروق البيولوجية بين مخ الرجل ومخ المرأة ويدللان على ما يقولانه بالدراسات العالمية التى أجريت فى هذا المجال. 

 

عمرو عبد المنعم محمود شريف من مواليد بورسعيد، مصر عام 1950 م. أستاذ ورئيس أقسام الجراحة السابق، كلية الطب، جامعة عين شمس مع التخصص الدقيق في جراحات الكبد والجهاز المراري وجراحة مناظير البطن وجراحات الحوادث، حاصل علي البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 1974، ودرجتي الماجيستر عام 1978 والدكتوراة عام 1981 في الجراحة العامة من كلية الطب جامعة عين شمس.


مقتطفات من كتاب المخ .. ذكر أم أنثى ؟ عمرو شريف PDF

المخ .. ذكر أم أنثى عمرو شريف Maktbah.Net 3

المخ .. ذكر أم أنثى عمرو شريف Maktbah.Net 1

تحميل كتاب المخ .. ذكر أم أنثى ؟ عمرو شريف PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب المخ .. ذكر أم أنثى ؟ عمرو شريف PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. رواية مدينة الحب لا يسكنها العقلاء أحمد آل حمدان PDF
  2. كتاب روائع الأوقاف في الحضارة الإسلامية راغب السرجاني PDF
  3. كتاب نيرون قصة الرجل الذى احرق روما الكسندر دوماس PDF
  4. كتاب عيناك قدري غادة السمان PDF
  5. كتاب في مدح الكسل برتراند راسل PDF

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى