إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب الكبار يضحكون أيضا أنيس منصور PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

يضحكون أيضا أنيس منصور Maktbah.Net 1

تحميل كتاب الكبار يضحكون أيضا أنيس منصور PDF يسرد أنيس منصور في هذا الكتاب عدة مواقف كان طرفا فيها أثناء عمله الصحفي وحياته الادبية او خلال فترة دراسته في الجامعة يمكننا من خلالها الاطلالة على تفاصيل من المشهد الثقافي والأدبي المصري والعربي خلال الفترة الذي عاصرها الكاتب .

سلط بعض الأضواء على جوانب كان شاهدا عليها في حياة العملاقين العقاد وطه حسين ، لم تعجبني مفاخرة الكاتب وحديثه بفخر عن رحلاته الى الكيان الصهيوني خلال عمله مع السادات وحسني مبارك.

حوالى 800 صفحة من ذكريات كبار رجال الدولة فى مختلف عصور مصر من ايام الملك فاروق وحتى عبد الناصر والسادات ومبارك …لن تستفيد معلومة من الكتاب ولكن ستتسلى وتستمتع باسلوب أنيس منصور الصفحى وهو يعرض لك الجانب البسيط المضحك من الشخصيات العامة

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 – 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه “عاشوا في حياتي”.

كان الأول في دراسته الثانوية على كل طلبة مصر حينها، ثم التحق في كلية الآداب في جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوق فيه وحصل على ليسانس آداب عام 1947، عمل أستاذاً في القسم ذاته، لكن في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرغ للكتابة والعمل الصحافي في مؤسسة أخبار اليوم.

توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي .

 

تحميل كتب PDF أخرى لــ : أنيس منصور :

  1. تحميل كتب أنيس منصور PDF
  2. كتب أنيس منصور PDF الأعمال الكاملة

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. رواية هي وهو مارك ليفي PDF
  2. كتاب كيف تصبح إنساناً؟ .. ما بعد التنمية الذاتية شريف عرفة PDF
  3. كتاب أجمل عشر تجارب على الإطلاق جورج جونسون
  4. رواية دميان هرمان هسه PDF
  5. كتاب المنظمة الماسونية والحق الانساني أندريه برات PDF
  6. كتاب حجرتان وصالة: متتالية منزلية إبراهيم أصلان PDF
  7. رواية البيضاء يوسف إدريس PDF
  8. كتاب مدينة الملائكة يوسف إدريس PDF
  9. رواية شرفة العار إبراهيم نصر الله PDF
  10. رواية ظل الريح كارلوس زافون PDF
  11. رواية حارس المدينة الضائعة إبراهيم نصر الله PDF
  12. كتاب الهويات القاتلة أمين معلوف PDF
  13. كتاب الصهيونية العالمية عباس محمود العقاد PDF
  14. رواية الشراع المقدس عبد العزيز آل محمود PDF
  15. كتاب الإمام الجويني إمام الحرمين محمد الزحيلي – سلسلة أعلام المسلمين PDF

مقتطفات من كتاب الكبار يضحكون أيضا أنيس منصور PDF

يضحكون أيضا أنيس منصور Maktbah.Net 3

يضحكون أيضا أنيس منصور Maktbah.Net 4

تحميل كتاب الكبار يضحكون أيضا أنيس منصور PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب الكبار يضحكون أيضا أنيس منصور PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

أنيس منصور

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه "عاشوا في حياتي". توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي وإقيمت الجنازة يوم السبت بمسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر. وتم دفنه بمدافن الاسرة بمصر الجديدة بعد تشييع جثمانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى