إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
علم النفس

كتاب القوة مقابل الإكراه العوامل الخفية خلف السلوك البشري ديفيد هاوكينز PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

القوة مقابل الإكراه ديفيد هاوكينز موقع المكتبة Maktbah.Net 2

كتاب القوة مقابل الإكراه العوامل الخفية خلف السلوك البشري ديفيد هاوكينز PDF ،يبحث كتاب “القوة مقابل الإكراه.. العوامل الخفية خلف السلوك البشرى” لـ ديفيد.ر.زهاوكينز، عن كيفية اكتشاف القدرات داخل الإنسان.

يقدم هذا الكتاب دراسة شاملة حول الوعي البشري، والعوامل المختلفة التي تؤثر عليه، إضافة إلى شرح المقياس الرقمي للطاقة و علاقة الوعي به.

ويشير الكتاب إلى كيفية زيادة الوعي، فضلا عن دور الوعي في التأثير على قرارات ومشاعر الفرد عن طريق طرح العديد من التجارب والدراسات العملية و الحقيقية، وبهذا يعد الكتاب نقلة نوعية في مجال الوعي البشري، لكونه يجيب عما فكر فيه البشر منذ زمن.

يقول المؤلف “عقل الإنسان المفرد أشبه بحاسوب طرفي متصل بقاعدة بيانات ضخمة، وقاعدة البيانات هذه هي الوعي الإنساني نفسه، حيث يكون فيها وعينا عبارة عن تعبير فردى، ولكنها تشمل في جذورها الوعي المشترك لجميع البشر”.

ويتابع “إن قاعدة البيانات عالم عبقري ولأن مجرد أن تكون إنسانا يعني أن تشارك في قاعدة البيانات هذه، فإن كل شخص يملك حقا طبيعيا بأن يصل إلى العبقرية.

كتاب “القوة مقابل الإكراه” كرسه “د. ديفيد هاوكينز” لتوضيح ما هو سهل أصلاً، لأن استطاعتنا على فهم الأشياء البسيطة بعمق تسمح لنا باستيعاب وإدراك طبيعة الكون والحياة بحد ذاتها.

فهذا الكتاب يصل بالإنسان إلى معرفة العوامل الخفية خلف السلوك البشري من خلال توحيد حتمي ما بين العالم الخطي المرتب “عالم المنطق والعقل والعلم” وما بين الواقع غير الخطي والمرتب للحب والمتعة والجمال وتفوق الذات، الغموضية والاستنارة.

“تخيل لو أن لديك قدرة الحصول على جواب حقيقي بنعم أو لا أو على أي سؤال يخطر على بالك، إجابة صريحة وسليمة على أي سؤال يُطرح على شكل جملة محددة… فكر بالأمر..
نعتقد أننا نعيش متحكمين بالقوى، لكننا في الواقع محاطون بقوة مجهولة المصادر، قوة ليس لنا قوامٌ عليها!!
حيث يحبس الكون أنفاسه بينما نحن نختار، لحظة بلحظة، ومع كل طريق نتبعه؛ فجوهر الحياة لدى الكون مهم جداً.

تحميل كتب إلكترونية لـ  ديفيد هاوكينز PDF

  1. كتاب الأنا الواقعية و الذاتية ديفيد هاوكينز PDF

مقتطفات من الكتاب :

القوة مقابل الإكراه ديفيد هاوكينز موقع المكتبة Maktbah.Net 4

القوة مقابل الإكراه ديفيد هاوكينز موقع المكتبة Maktbah.Net 1

تحميل كتاب القوة مقابل الإكراه العوامل الخفية خلف السلوك البشري ديفيد هاوكينز PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب القوة مقابل الإكراه العوامل الخفية خلف السلوك البشري ديفيد هاوكينز PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى