إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب الأسرة

كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده دليل للأسرة والأصدقاء سيلفانو أريتي PDF

كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده دليل للأسرة والأصدقاء سيلفانو أريتي PDF

 

156 الفصامي كيف نفهمة ونساعده سيلفانو أريتي Maktbah.Net 1

سيلفانو آريتي حجة في الفصام على مستوى العالم كله. وهويقدم هذا الكتاب للقارئ العادي فيشرح بلغة بسيطة وواضحة ماالذي نعرفه عن الفصام ويصف عالم المريض اللاواقعي ومعاناته ويقدم إرشادات قيمة لكيفية التعرف على العلامات الأولى للمرض ويعلمنا كيف نحيا مع المريض ونتحدث معه يوما بيوم ويزودنا بمعلومات هامة عن الترتيبات التي علينا أن نعدها وعن العلاجات المتاحة وعن المستشفيات النفسية وما يمكن أن تقدمه. أي يعلمنا ببساطة كيف يمكننا مساعدته بوصفنا أقرباء له أو أصدقاء أومشاركين في عملية علاجه. فالفصامي يسبب مشكلات لا حصر لها لمن يتعاملون معه بصورة يومية. وهذا الكتاب (ا لمرجعي) يقدم فهما حقيقيا لعالم الفصامي ويزودنا بتوجهات من شأنها أن تساعد على سرعة شفائه.وهو يعد أول كتاب متعمق وموثق بالعربية في هذا ا لموضوع

تحميل كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده دليل للأسرة والأصدقاء سيلفانو أريتي PDF تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة Maktbah.Net . لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

 

تحميل كتب إلكترونية لـ سيلفانو أريتي PDF

 

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 

مقتطفات من كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده دليل للأسرة والأصدقاء سيلفانو أريتي PDF

156 الفصامي كيف نفهمة ونساعده سيلفانو أريتي Maktbah.Net 2

156 الفصامي كيف نفهمة ونساعده سيلفانو أريتي Maktbah.Net 4

تحميل كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده دليل للأسرة والأصدقاء سيلفانو أريتي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الفصامي كيف نفهمه ونساعده دليل للأسرة والأصدقاء سيلفانو أريتي PDF

 

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق