إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

دراسات وأبحاث

كتاب الفاتيكان والإسلام أهي حماقة أم عداء له تاريخ محمد عمارة PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

والإسلام أهي حماقة أم عداء له تاريخ د. محمد عمارة Maktbah 3

كتاب الفاتيكان والإسلام أهي حماقة أم عداء له تاريخ محمد عمارة PDF يتطرق الدكتور (محمد عمارة) فى كتابه هذا إلى قضية غاية فى الأهمية كعادته وذلك على المستوى العالمى.. فهى تهم الشرق الإسلامى والغرب المسيحى على حد سواء.

هذا كتاب يبحث فى العلاقة بين (الفاتيكان) كأكبر مؤسسة ممثلة للمسحين وخاصة الكاثوليكية- بين الإسلام، وإن كان ما يصدر من الباب بنديت السادس عشر عن الإسلام ورسوله صلى الله عليه وسلم مجرد زلات لسان أم أنها تنم عن عداء طويل له تاريخه؟!. والجدير بالذكر والاحترام أن المؤلف لم يقف موقف المدافع الذى يكتفى بالقاء التهم إلى الجانب الآخر، وإنما ساق الأدلة لتبرئه ساحة الإسلام مما يتهم به وكذلك أورد الأدلة والحقائق العلمية والدراسات الإحصائية فيما يتعلق بتاريخ أوربا المسيحى الذى هو أبعد ما يكون عن النقاء من الشوائب فضلاً عن الأكبر من الشوائب فهو يتناول الافتراءات على رب العالمين وعلى رسول الإسلام الكريم (صلى الله عليه وسلم) ويوضح الخلط بين الجهاد بمفهومه الإسلامي وبين الحرب المقدسة، أيضا يستعرض صور الإفتراء على القرآن الكريم.. وهو فى رده لا يكتفى بآراء عربية وإسلامية وأرقام إحصائيات ودراسات بل أيضا يورد آراء غريبة لم يصبها التعصب. أما عن الجزء الأخير فى الكتاب فكان نص محاضرة البابا التى احتوت الإساءة إلى الإسلام، وبعض تصريحات للبابا شنودة حول الأسفار القانونية المحذوفة.. وأخيرًا صورة لغلاف كتاب البابا بنديكت السادس عشر

 

محمد عمارة مصطفى عمارة (27 رجب 1350 هـ/8 ديسمبر 1931 – 4 رجب 1441 هـ/28 فبراير 2020) هو مفكر إسلامي مصري، ومؤلف ومحقق وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر، وعضو هيئة كبار علماء الأزهر، وعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمصر، ورئيس تحرير مجلة الأزهر حتى 16 يونيو 2015.

 

والإسلام أهي حماقة أم عداء له تاريخ د. محمد عمارة Maktbah 2

والإسلام أهي حماقة أم عداء له تاريخ د. محمد عمارة Maktbah 4

تحميل قراءة اونلاين كتاب الفاتيكان والإسلام أهي حماقة أم عداء له تاريخ محمد عمارة PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

محمد عمارة

محمد عمارة مصطفى عمارة (27 رجب 1350 هـ/8 ديسمبر 1931 - 4 رجب 1441 هـ/28 فبراير 2020) هو مفكر إسلامي مصري، ومؤلف ومحقق وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر، وعضو هيئة كبار علماء الأزهر، وعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمصر، ورئيس تحرير مجلة الأزهر حتى 16 يونيو 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى