إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب الغث من القول أحمد خالد توفيق PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

من القول أحمد خالد توفيق maktbah.net 2

تحميل كتاب الغث من القول أحمد خالد توفيق PDF الكتاب عبارة عن مجموعة من مقالات سبق نشرها في بعض الجرائد والمواقع الالكترونية ولكن يؤمن د/أحمد خالد توفيق بالكتاب المطبوع وأهميته في حفظ التراث الإنساني مهما تغولت وسائل النشر الحديثة وأؤمن أيضا بهذه الفلسفة ولنا في حذف أرشيف يوميات ثورة 25 يناير من أغلب المواقع الالكترونية المصرية تنفيذا لأوامر جهات سيادية عليا لم تكتف بتشويه الواقع وإنما تهدف لتزوير التاريخ للأجيال القادمة، ولكن التاريخ أثبت فشل الحرب علي الكتاب المطبوع لذا أنا من أنصار كتب المقالات ولا أجد غضاضة في ذلك.

* الغريب أننا نتدر دوما على الحرب التي نشبت عام 1969 بين الهندوراس و السلفادور بسبب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. كان المرأ لا يصدق( هيافة ) هؤلاء القوم عندما خسرت هندوراس أمام السلفادور، فقام الرئيس الهندوراسي بترحيل المزارعين السلفادوريين من بلا.ه، و تطورت الأمور بغارة قامت بها طائرات هندوراس على مواقع لجيش السلفادور.. ردت السلفادور بغزو هندوراس.. و دارت حرب قصيرة كلفت البلدين آلاف الأرواح، برغم الكلام عن أخوة الأمريكيين الجنوبيين و التاريخ و الكفاح المشترك ! … مضحك.. أليس كذلك؟ .. تذكر كذلك أن البلدين كانت بينهما مشكلة حدود قبل المباراة.

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة. هذه نبذة عنه.

 

تحميل كتب PDF لــ أحمد خالد توفيق :

  1. كتب أحمد خالد توفيق PDF الأعمال الكاملة

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب حطب أخضر إبراهيم نصر الله PDF
  2. كتاب نشيد الانشاد توفيق الحكيم PDF
  3. كتاب في مديح الرواية بهاء طاهر PDF
  4. كتاب تاريخ الفيوم إبراهيم رمزي PDF
  5. رواية أعراس آمنة الملهاة الفلسطينية إبراهيم نصر الله PDF
  6. كتاب ملك القطن يوسف إدريس PDF
  7. كتاب مائة ورقة ورد غازي بن عبد الرحمن القصيبي PDF
  8. رواية الغريبة مليكة أوفقير PDF
  9. كتاب صاحبة الجلالة توفيق الحكيم PDF
  10. رواية موسم الهجرة الى الشمال الطيب صالح PDF
  11. رواية ثرثرة فوق النيل نجيب محفوظ PDF
  12. رواية الطريق المسدود ألفريد هيتشكوك PDF
  13. رواية إلهة الشدائد ياسمينة خضرا PDF
  14. كتاب يوسفيات علي بن جابر الفيفي PDF
  15. كتاب أرض الآباء الكتيب البديل للآباء الجدد دانييل بلايث PDF

 

اقتباسات من كتاب الغث من القول أحمد خالد توفيق PDF

من القول أحمد خالد توفيق maktbah.net 1 من القول أحمد خالد توفيق maktbah.net 4

تحميل كتاب الغث من القول أحمد خالد توفيق PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب الغث من القول أحمد خالد توفيق PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

 

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب. توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى