إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب العيش وفقا للعادات 7 قصص للشجاعة والإلهام ستيفن كوفي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

وفقا للعادات 7 ، قصص للشجاعة ستيفن كوفي موقع المكتبة Maktbah.Net 4

dfd

كتاب العيش وفقا للعادات 7 قصص للشجاعة والإلهام ستيفن كوفي PDF ،نجاحنا الذي نتحمله نجاح تقدم و توازن .. يمكن من الصعب تحقيقه مع التوتر .. مع عالم اليوم المعقد , لكن اولئك الذين يحققون هذا النوع من النجاح يعيشون وفقا للعادات السبعه العاامبة الخالده , من البديهي أن تطبق , في أي حاله , ومع أي ثقافه ..

في كتاب” العيش وفقا للعادات 7 ” الشجاعه للتغير يظهر الدكتور كوفي كيف استخدم الناس هذه العادات لنجاحهم في حل المشكلات والتغلب على العقبات .. وتغيير حياتهم للأفضل , من خلال إظهار قصص لأشخاص حقيقيين استخدموا المبادئ التي تجعلك في عالم متغير للأجمل , و وفّر إردشادات علميه وقويه لإلهام القراء للبحث عن اطار ثبت لتعيش حياة ذات مغزى

هو الاصل هو المادة العلمية و “بعض المقولات و الحكم” و “بعض القصص الواقعية” كتطبيق لعادات ستيفن ار كوفى للناس الاكثر فاعلية

العادات هم :
1-كن مبادرا دائما اغزو المشكلة ب خطوة استباقية كمحاولة للحل
2-ابدأ و الغاية فى ذهنك : كل شىء يخلق مرتين مرة ف عقلك اولا ثم مرة اخرى باصرارك و تنفيذك على ارض الواقع
3-ابدا ب الاهم قبل المهم : ترتيب الاولويات يجعلك تنهى 80% من العمل ب 20 % من المجهود
4-تفكير مكسب /مكسب : حاول ان تصل ل صيغة تكسب انت و الشخص الذى امامك لا داعى لان تكسب و يخسر الناس
5-اسع من اجل فهم الناس اولا حينها سيسمعك و يفهمك الاخرون: الناس بطبعها تحب ان تتكلم عن نفسها اكثر من ان تستمع لحكايات الناس عن انفسهم …فوجود الشخص الذى يستمع للناس هو امر نادر يجعله مميز و يكسب قلوبهم و ااذانهم فى المقابل
6-التكاتف: الاشياء سواء نفسية او مادية هى عادة اكبر من مجرد مجموع اجزائها …فملا قطع غيار جرار زراعى مفككة هى ليست بنفس قيمة جرار
زراعى مجمع و يعمل …. قوة اسرة مترابطة من 4-5 افراد هى اكبر من قوة و نفوذ و مهارات ال 4-5 كلا منهم على حدا
7-اشحذ المنشار : التجديد الدائم و الشحذ ل جوانب النفس ال 4 العقلية و الروحية و الجسدية و الاجتماعية

 

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 – توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، عاش مع زوجته “ساندرا” بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة “الأبوة” عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة. ويحمل ستيفن كوفي شهادة بكالوريوس في علوم إدارة الأعمال من جامعة يوتاه بمدينة “سولت ليك”، ويحمل شهادة ماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، ودكتوراه في التعليم الديني من جامعة “بيرجهام يانج” وهو مدير مؤسسة فرانكلين كوفي.

 

وفقا للعادات 7 ، قصص للشجاعة ستيفن كوفي موقع المكتبة Maktbah.Net 1

وفقا للعادات 7 ، قصص للشجاعة ستيفن كوفي موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل كتاب العيش وفقا للعادات 7 قصص للشجاعة والإلهام ستيفن كوفي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب العيش وفقا للعادات 7 قصص للشجاعة والإلهام ستيفن كوفي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

ستيفن كوفي

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى