إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب علمية

كتاب العصر الجينومي استراتيجيات المستقبل البشري موسى الخلف PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كتاب العصر الجينومي استراتيجيات المستقبل البشري موسى الخلف PDF

 

294 العصر الجينومي موسى الخلف Maktbah.Net 2

يعرض هذا الكتاب ما يمكن، وما لا يمكن، لعلم الوراثة الحديث أن يقوله لنا حول أنفسنا، إنه يضعنا في مواجهة الدهشة تماما، في مواجهة ما يعقل وجوده، وما لا يعقل. إنه كشف لأعماق أنفسنا، كشف لسر الحياة عبر عصورها البائدة، والسائدة والقادمة. إن كتاب “العصر الجينومي .. استراتيجيات المستقبل البشري” يعد، بحق، إرهاصا لدخول العصر الجينومي، إذ اقتحمت البشرية بكرا في مجال المعرفة الإنسانية، وهو ما يسمى العصر الجينومي (The Genomic Era).

وهذا الكتاب ليس إلا خطوة جادة على الطريق الصحيح في مواجهة الزلازل العلمية الحقيقية، ولذا فإنه يصافح أذهاننا من خلال قراءة أولية في تفصيلات اكتشاف أبجدية اللغة التي كتبت بها ملحمة حياة الجنس البشري. وهو يبرهن على أننا في طريقنا إلى إماطة اللثام عن لغز الحياة الذي شغل الإنسان منذ بدء الخلق والوجود، وذلك بعيد تمكن العلماء من فهم كل المفردات والقواعد والصياغات التي تتشكل منها اللغة الجينومية.

ومن هنا فإنه دعوة مفتوحة للمجتمعات العربية والإسلامية لإعلان حالة الاستعداد القصوى لمواجهة هذا التطور الرهيب، وبالتالي التصدي للعاصفة التي سيثيرها على الصعد الاجتماعية والاقتصادية والأخلاقية على نطاق الفرد والمجتمع والعالم بأسره، خصوصا فيما يتصل بالتطبيقات المرتقبة للتقنيات الجينومية الجديدة، وتجارب الاستنساخ في مجالات التحسين الوراثي للجنس البشري. إنه -باختصار- إجابة عن أسئلة طرحت، واستشراف لأسئلة ستطرح.

تحميل كتاب العصر الجينومي استراتيجيات المستقبل البشري موسى الخلف PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

 

تحميل كتب إلكترونية لـ موسى الخلف PDF

  1.  

 

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 

مقتطفات من كتاب العصر الجينومي استراتيجيات المستقبل البشري موسى الخلف PDF

294 العصر الجينومي موسى الخلف Maktbah.Net 3

294 العصر الجينومي موسى الخلف Maktbah.Net 4

تحميل كتاب العصر الجينومي استراتيجيات المستقبل البشري موسى الخلف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب العصر الجينومي استراتيجيات المستقبل البشري موسى الخلف PDF
[dflip id=”47071″][/dflip]

 

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى