إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب مترجمة

كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف PDF

كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف PDF

 

العدالة في عالم الحيوان مارك بيكوف Maktbah.net 3

إن المعلومات الجديدة التي تتراكم يومياً تنسف الحدود المدركة بين البشر والحيوانات ، وتجبرنا على إعادة النظر في الأفكار النمطية العتيقة والضيقة الأفق حول قدرات الحيوانات الفكرية والأدائية والشعورية ، في هذا الكتاب ” العدالة في عالم الحيوان ” نقدم الحجة على أن الحيوانات تمارس مجموعة كبيرة من السوكيات الأخلاقية ، وأن حياتها الجماعية تتأثر بأنماطها السلوكية ، ويؤدي ما هو مفترض وما هو واجب فيما يتعلق بالصواب والخطأ دوراً مهماً في تفاعلاتها الاجتماعية ، كما هو الحال بالضبط في تفاعلاتنا . وإذا كنت تشعر ببعض الريبة فإننا ندعوك لأن تطلق العنان لعقلك تنظر إلى الحيوانات من منظور مختلف ، ونأمل أن يشرع القراء في تغيير وجهات نظرهم حول فكرة السلوك الأخلاقي في عالم الحيوان .

هذا الكتاب يقدم الحجة على أن الحيوانات تمارس مجموعة كبيرة من السلوكيات الأخلاقية، و أن حياتها الإجتماعية تتأثر بأنماطها السلوكية. و يؤدي ما هو مفترض و ما هو واجب فيما يتعلق بالصواب و الخطأ دورا مهما في تفاعلاتها الإجتماعية كما هو الحال بالذبط في تفاعلاتنا.

طابع الكتاب فلسفي بحث حواري الى حدٍ ما ، لكنهُ يعالج قضايا مُهمة ومحورية تبدأ بالحيوانات و افتراض عدالتها ومنظومتها الأخلاقية مروراً بعجرفة الإنسان وعليائه في تعامُله ودراسته وفهمه لعالم الحيوانات ودواخلها الشعورية والإدراكية .. الكتاب يضع أساساً فلسفياً وعلمياً لبحث أوسع ويطرح بعض الأمثلة المُتفرقة الحصرية لبعض الحيوانات المحظوظة بكم من الدراسات العلمية الموسعة، محاولاً الإبتعاد عن مُشاهدات وتعاطف الفرد العادي لعالم الحيوانات الثري ، وجدتهُ لطيف ومُفيد ويحمل كمّ هائل من الجُهد والتقصّي والجمع للمعلومات والدراسات، لكنني تمنيت المزيد من التوسع بطرح الأمثلة والبراهين .

 

تحميل كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

تحميل كتب إلكترونية ل مارك بيكوف PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف PDF

العدالة في عالم الحيوان مارك بيكوف Maktbah.net 2

العدالة في عالم الحيوان مارك بيكوف Maktbah.net 4

تحميل كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف PDF

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق