إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب مترجمة

كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف وجيسيكا بيرس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


   

أو إنضموا إلينا عبر المنصات التالية :

telegram instagram facebook

العدالة في عالم الحيوان لـ مارك بيكوف و جيسيكا بيرس موقع المكتبة www.maktbah.net 2

كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف وجيسيكا بيرس PDF، هذا الكتاب يقدم الحجة على أن الحيوانات تمارس مجموعة كبيرة من السلوكيات الأخلاقية، و أن حياتها الإجتماعية تتأثر بأنماطها السلوكية. و يؤدي ما هو مفترض و ما هو واجب فيما يتعلق بالصواب و الخطأ دورا مهما في تفاعلاتها الإجتماعية كما هو الحال بالذبط في تفاعلاتنا.

يعتبر البشر أنفسهم الحيوانات الوحيدة التي تتمتع بحس أخلاقي… إن البحث الذي نجده في هذا الكتاب يشكّل قضية مذهلة حول ضرورة إعادة النظر في هذه الميزة التي كنا نحسبها تخصنا وحدنا.

إن هذا الكتاب هو حصيلة تعاون السيد بيكوف مع السيدة بيرس، حيث نجد مزيجاً من العلم والفلسفة في ظاهرة فريدة قلما نجدها في الكتب ذات الموضوع العلمي وقد صدر المرة الأولى عام 2009.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. كتاب قواعد الصحة الجديدة تغييرات بسيطة لصحة الجسد باكمله فرانك نيومان PDF
  2. كتاب حساب المثلثات سلسلة ملخصات إيزي شوم فرانك ايرز PDF
  3. رواية تيميمون رشيد بوجدرة PDF
  4. رواية اليتيم عبد الله العروي PDF
  5. كتاب كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها محمد رضا عبد الله PDF

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

العدالة في عالم الحيوان لـ مارك بيكوف و جيسيكا بيرس موقع المكتبة www.maktbah.net 4 العدالة في عالم الحيوان لـ مارك بيكوف و جيسيكا بيرس موقع المكتبة www.maktbah.net 1

تحميل كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف وجيسيكا بيرس PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب العدالة في عالم الحيوان الحياة الأخلاقية للحيوانات مارك بيكوف وجيسيكا بيرس PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى