إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب الطريق الى الإمتياز ابراهيم الفقي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

الطريق الى الإمتياز ابراهيم الفقي PDF booksguy.me 1

كتاب الطريق الى الإمتياز ابراهيم الفقي PDF يا تُرى .. ما هو السبب في أن هناك أشخاصاً متميزين وآخرين غير متميزين ؟ وكذلك هناك أناس ناجحون وآخرون غير ناجحين ؟ وهناك من يعيش حياته بطريقة أفضل من غيره ، وهناك من يحقق أحلامه وأهدافه ، في حين أن هناك أناساً غير ذلك ؟ فهل الناس الذين لا يعيشون حياتهم بالطريقة التي يفضلونها ولا يحققون أحلامهم وأهدافهم لا يريدون أن يكونوا سعداء ؟ أو أن يكونوا متميزين ؟ بالطبع لا .. فما هو الفارق بين الفريقين ؟ إن الكتاب عبارة عن رحلة يقوم بها شاب مع الرجل الحكيم يعرف منه الأسرار ويحصل منه على الإجابات بطريقة عملية .. أسئلة في مواقف تحرك ما سكن من أفكاره وتضعه على طريق الامتياز …

هكذا بدء الدكتور ابراهيم الفقي كتابه “الطريق الى الامتياز” الذي اعُتبر من الكتب الناجحة جداً له. هذا الكتاب يعلمنا كيف نبلغ التفوق والامتياز والذي يأتي بعد اتباع قواعد و أسس والالتزام بها و تنفيذها بدقة، هناك طريق واحدة يساعدك هذا الكتاب بسلوكها، بالالتزام والاصرار والتوكل يمكنك الوصل الى اخر الطريق.. لكن هذا الطريق ليس ككل الطرقات، فعند انتهائهه تكون قد وصلت الى البداية! بدياة التمّيز حياتك اجديدة الذي باصرارك والالتزامك وصلت لها.

 كتاب سلس وبسيط ، لا يكف عن تذكيرك أن الطريق إلى الامتياز ما هو إلا الطريق إلى الله تعالى واتباع ما أمرنا به ، الطريق إلى الامتياز هو حُب الله والتوكل عليه ومعرفة أن أي شيء دون ثقتنا بالله والأمل به لا قيمة له ! فأنت عندما تفشل ، تحزن لذلك لانك أخذت بكل الأسباب لدرجة فتنت بها ومع ذلك فشلت ، لأنك نسيت مسبب هذه الأسباب ، لذلك عند عمل أي شيء عليك أن تتوجه بنية صافية لله تعالى وتتوكل عليه ليأخذ بيديك لما تُريد .

عليكَ بالإيمان بالله تعالى والإخلاص له وطاعته ، عليك َ بالصدق والوفاء لمن حولك ، عليكَ بالالتزام والإصرار ، عليك بالتسامح والعفو عند المقدرة لأنك بذلك تُزيل هم كبير عن عاتقك ، وتُزيل كل السلبية والحقد التي تسكن قلبك .

الطريق الى الإمتياز ابراهيم الفقي PDF booksguy.me 5

الطريق الى الإمتياز ابراهيم الفقي PDF booksguy.me 4

تحميل كتاب الطريق الى الإمتياز ابراهيم الفقي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب الطريق الى الإمتياز ابراهيم الفقي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

إبراهيم الفقي

إبراهيم محمد السيد الفقي (5 أغسطس 1950 - 10 فبراير 2015)، خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى