إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

تنمية بشرية

كتاب الطريق الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك PDF

كتاب الطريق الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك PDF

 

الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك Maktbah 2

مراجعة كتاب الطريق الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك  :

ربما لم يحدث أي كتاب في هذا العصر تأثيرًا في حياتنا الروحية والفكرية أكثر مما أحدثه كتاب الطريق الأقل ارتيادًا . وقد بيعت منه أكثر من سبعة ملايين نسخة في الولايات المتحدة وكندا ، ونقل إلى أكثر من ثلاث وعشرين لغة ، ودخل تاريخ النشر من حيث بقاؤه على قائمة أفضل الكتب مبيعًا في مجلة نيويورك تايمز أكثر من عشر سنوات . لقد ألف هذا الكتاب بأسلوب أخاذ في إيصال رسالته عن الفهم ، ولهذا يستمر كتاب الطريق الاقل اتيادًا بمساعدتنا على استكشاف الطبيعة الحقيقية لعلاقات المحبة ، ويوجهنا إلى حياة مليئة بالهدوء والنضج . إنه يساعدنا أيضًا على تعلم كيف نميز بين الاتكالية والحب ؛ وكيف نصبح آباءً أكر حساسية ؛ وفي نهاية المطاف ، كيف نصبح نمودجًا لروحنا الحقيقية . ومع اعترافه ، كما جاء في السطر الافتتاحي الشهير لهذا الكتاب ، بأن الحياة صعبة ، وبأن الطريق إلى النمو الروحي طريق طويل وشاق ، فإنه لا يضطهد قراءه ؛ بل يقودهم برفق خلال طريق التغيير الصعب والمؤلم إلى مستويات عليا من فهم الذات .

كتاب الطريق الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك PDF من موقع المكتبة Maktbah.Net لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية ، روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والثقافة الجنسية ،  تحميل كتب  PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF… (رابط تحميل الكتاب PDF في الاسفل )

اخترنا لكم 20 من كتب PDF المميزة :

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ( أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ) ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF (مجانية ) بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم …

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة

 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

مقتطفات من كتاب الطريق الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك PDF

الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك Maktbah 1 الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك Maktbah 4

تحميل كتاب الطريق الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب الطريق الاقل ارتيادا مورغان سكوت بيك PDF

 

ملاحظة : كل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها . فإذا كنت دار نشر او مؤلف كتاب او في حالة وجود مشكلة بالكتاب ،فالرجاء أبلغنا عن كتاب ذو حقوق ملكية ، وسنتعامل معها فورا .

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق