إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
قصص

كتاب الصعود إلى الهاوية من ملفات المخابرات المصرية صالح مرسي PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

الصعود إلى الهاوية صالح مرسي موقع المكتبة Maktbah.Net 1

كتاب الصعود إلى الهاوية من ملفات المخابرات المصرية صالح مرسي PDF ، مجموعة قصصية تنتمي لصنف أدب التجسس لمؤلفها صالح مرسي الصحفي و الأديب المصري و المتخصص في قصص وروايات الجاسوسية . المؤلف يملك أشهر قصة جاسوسية بالعالم العربي ( رأفت الهجان ) .

في ميدان بالغ التعقيد، وعالم شدد الخصوصية، يعيشه ذوي القدرات الفذة والعقول المدربة الذكية والإرادة الحديدية “عالم الجاسوسية” هذا العالم الذي جذب الكاتب لسنوات من الدهشة والانبهار والتحصيل والخوف والترقب والتوتر. سنوات دفعت للكاتب إلى خوض مغامرة الكتابة حول أدب الجاسوسية بشكل أثار الجدل والتساؤل.. هل حدث فعلا؟؟ وما مدى إقتراب الكاتب من المناطق المحرمة التي تمس أمن الوطن، خاصة في هذه الرواية التي تدور حول فتاة مصرية تم تجنيدها من قبل المخابرات الإسرائلية في فترة حرب الاستنزاف ولكن كان للمخابرت المصرية رأي آخر، ترى كيف دار الصراع بين اجهزة ليست الخطوة محسوبة فيها فحسب ،ولا الكلمة، بل الحركة والنظرة ..هذا ما ستقرأه فى تلك الرواية.

عالم من السهل الانزلاق فيه، يصطاد القائمون عليه شخصيات بسمات لا تخطئها عيونهم.يبحثون عن فريستهم ربما وسط المحطمين، أو الراغبين في الثراء السريع، أو ربما المقامرين والانتهازيين القابليم لبيع أى شيء وكل شيء.هكذا هو عالم الجاسوسية وقصصه الذى اختار لنا منه الأديب الراحل صالح مرسي عددًا من وقائع ملفات أجهزة المخابرات المصريى في حربها القديمة التي لن تنتهي مع إسرائيل.ربما تظن أن الوقت قد فات لتتعرف على تلك الحكايات التي حدثت في مصر منذ منتصف خمسينيات القرن الماضي وحتى اندلاه حرب أكتوبر عام 1973، ولكن العكس صحيح فالوقت لم يفت لتعرف هذا العالم وأسراره فتدرك كيف عليك أن تحمي الحاضر.

تحميل كتب إلكترونية لـ صالح مرسي PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

الصعود إلى الهاوية صالح مرسي موقع المكتبة Maktbah.Net 3

الصعود إلى الهاوية صالح مرسي موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب الصعود إلى الهاوية من ملفات المخابرات المصرية صالح مرسي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الصعود إلى الهاوية من ملفات المخابرات المصرية صالح مرسي PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى