إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب الشبقة ومهووسات أخريات إيرفينغ والاس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الشبقة ومهووسات أخريات لـ إيرفينغ والاس المكتبة نت www.Maktbah.net 4

كتاب الشبقة ومهووسات أخريات إيرفينغ والاس PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

جمع الكاتب “إيرفينغ والاس” في روايته هذه صالة من النساء المختلفات في الأعمار، والخلفيات الاجتماعية، والمواهب، النساء اللواتي أثارت اهتمامي حيواتهن وشخصياتهن -اللواتي كن شهيرات أو سيئات السمعة في الماضي والحاضر، لأنهن سلكن سلوكاً فضائحياً، فأصبحن بذلك شخصيات مثيرة للجدل.

جميع النساء في هذا الكتاب، شابات أو مسنات، يربطهن رباط واحد: فكل واحدة منهن كانت متورطة في فضيحة أو عدة فضائح، وكل واحدة أحرزت شهرة، أو حصدت عاراً لسلوك أهان أسرتها وأصدقاءها ونظراءها والناس عموماً. وإن معظم هؤلاء النسوة، أو ربما كلهن بالاختيار أو المصادفة، أصبحت شخصيات فضائحية لأنهن كن مهووسات.

الآن، المهووس ليس بالضرورة شخصاً مجرداً من مداركه. المهووس حسب تعريف المعجم هو شخص لديه حماسة شديدة، أو مبالغ بها أو مفرطة، تجاه شخص ما أو شيء ما. وهكذا فالمرأة المصابة بالغلمة الشديدة هي “امرأة تعاني رغبة جنسية قوية على نحو شاذ ولا تستطيع التحكم بها”، والعكوفة على الملذات هي المرأة “التي تشعر بشدة بأن المتعة الحسية هي في المقام الأول”، وهكذا أيضاً فالشخص المصاب بالاستحواذ المرضي هو “شخص لديه هاجس مرضي تجاه فكرة واحدة”، أي تتسلط عليه فكرة تسلطاً مقلقاً وغير سوي.

كل امرأة في هذا الكتاب كان لديها هوس، أصبحت مهووسة بسبب حماستها المفرطة إما لرجل -أو عدة رجال- أو لفكرة. ولأن هؤلاء النساء لم يخفين هوسهن فقد خلقن فضائح.

تحميل كتب لـ  إيرفينغ والاس PDF

  1.  

مقتطفات من كتاب الشبقة ومهووسات أخريات إيرفينغ والاس PDF

الشبقة ومهووسات أخريات لـ إيرفينغ والاس المكتبة نت www.Maktbah.net 2

الشبقة ومهووسات أخريات لـ إيرفينغ والاس المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب الشبقة ومهووسات أخريات إيرفينغ والاس PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشبقة ومهووسات أخريات إيرفينغ والاس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى