إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
السير والمذكرات

كتاب السعي وراء السعادة كريس غاردنر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

السعي وراء السعادة كريس غاردنر www.Maktbah.net 2

كتاب السعي وراء السعادة كريس غاردنر PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية وقراءة الكتب أونلاين أيضا .

في عمر العشرين، انطلق كاتبُ هذه المذكرات، كريس غاردنر، في مدينة سان فرانسيسكو بحثًا عن مِهنة لها مستقبل واعد في مجال الطب. ورغم اعتباره مُعجزةً في عالم البحوث العلميّة الطبيّة، فإنّه نجح في فهم السّوق ووضع نفسه في تحديات عالم المال، حتى وجد فرصة للعمل في شركة كُبرى في المجال. وفي سعيه لنيل الوظيفة، انتهى به الأمر مع طفله وقد باتا فردين في مُجتمع مشرّدي الشوارع، وهناك أمضيا حوالي العام بين النوم في بيوت المأوى، والحمامات العامة، والمحطات. لكن كريس لم ييأس، لقد بات أحد المؤثّرين ماليًّا في وول ستريت منهاتن.
*
حُوّل إلى فيلم شهير عام 2006 وكانت البطولة للمثّل ويل سميث الذي ترشّح بها لجائزة أفضل ممثّل في مهرجانَي الأوسكار وغولدن غلوب.

يبني الإنسانُ بيوتاً لأنه يعرف أنه حي ، لكنه يكتب كتباً لأنه يعرف أنه فانٍ.وهو يعيش ضمن جماعات لأن لديه غريزة التجمع ، لكنه يقرأ لأنه يعلم أنه وحيد

–  دانيال بناك

موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية تحميل PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب السعي وراء السعادة كريس غاردنر PDF

Maktbah.net

  • لسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى