إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب الرقميون أنت مراقب 24\24 ستيفن بايكر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

الرقميون انت مراقب ستيفن بايكر موقع المكتبة Maktbah.Net 2

كتاب الرقميون أنت مراقب 24\24 ستيفن بايكر PDF ،  هل انت مراقب طوال اليوم وهل يعرفون عنك كل شيء انتمائك السياسي, تحركاتك, ماذا تفعل خلال يومك, السؤال من هم والاجابة في كتاب »الرقميون« الصادر عن شركة المطبوعات للتوزيع والنشر للمؤلف ستيفن بايكر.

يقع الكتاب في 263 صفحة من القطع المتوسط وهو يشرح للقارئ كيف يخضع العالم للمراقبة عبر الشبكة العنكبوتية وكيف مع الانترنت اصبحت الحياة الخاصة خياراً مفتوحاً.

هل تصفحت الانترنت هل تسوقت مستخدماً بطاقتك الائتمانية وهل اجريت مكالمة بواسطة هاتفك النقال? نعم, فاذا كل معلوماتك الشخصية اصبحت في حوزة الرقميين واصبح لك سجل عندهم ويحوي تفاصيل عن كل جوانب حياتك وخصوصياتك واسرارك.

اذن هم يراقبونك ويدرسون شخصيتك وانماط سلوكك فيتلاعبون بك, ومن دون ان تشعر ويقدمون لك المغريات لتغيير حياتك وبالتالي ربما هم يعرفونك اكثر من نفسك, ولكن من هم وماذا يفعلون بهذه المعلومات? هذا ما يطرحه المؤلف بايكر في هذا الكتاب الشيق, والمؤلف له العديد من الكتابات حول هذا الموضوع ليس فقط في الولايات المتحدة بل في المكسيك واميركا اللاتينية وايضاً كاتب متخصص في التكنولوجيا الاوروبية.

يعمد الرقميون بدورهم الى التحكم بهذه التعقيدات فهم يبحثون عن انماط في المعطيات تقوم بتوصيف شيء معقد جدا مثل الحياة والسلوكيات البشرية اما مدى جرأة المهمة المنوطة بهم فتصل الى حدود غير معقولة حسب وصف الكاتب فهم يريدون معرفة من هو المرشح الذي يحتمل ان نصوت له, وما الشركات التي نود العمل فيها.

تحميل كتب إلكترونية لـ ستيفن بايكر PDF

مقتطفات من الكتاب :

الرقميون انت مراقب ستيفن بايكر موقع المكتبة Maktbah.Net 4

الرقميون انت مراقب ستيفن بايكر موقع المكتبة Maktbah.Net 1

تحميل ككتاب الرقميون أنت مراقب 24\24 ستيفن بايكر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الرقميون أنت مراقب 24\24 ستيفن بايكر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى