إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

الدماغ الخارق ديباك شوبرا maktbah.net 1

تحميل كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF يفسر كتاب الدماغ الخارق كيف يمكن ان يكون الجمع بين احدث الابحاث العلمية و الافكار الروحية، و كيف يمكن هدم الاساطير الخمس الاكثر انتشارا حول الدماغ التي تحد من قدراتك.ثم يظهر لك الطرق المؤدية إلى: -انشاءنمط حياة مثالي للدماغ الصحي -تقليل مخاطر الشيخوخة -تعزيز السعادة و الرفاهية و الحياة الجيدة -التغلب على التحديات الاكثر شيوعا.
كتاب الدماغ الخارق من الكتب القوية التي أحدثت ضجة كبيرة كونه كتاب تم تأليفه من الدكتور ديباك شوبرا و الدكتور رودولف تانزي. 
شرح الكاتبين الدماغ وكبفية عمله من ناحية علمية وأثر الأعصاب في الصورة الذهنية للانسان، كذلك وضح أثر التأمل على الخلايا وطريقة تجديدها .
إذا كنت قادراً على الاتصال مع ذاتك الحقيقية، فلن يكون للإدراك حدود، فمن ذلك المكان تنبع الحلول عفوياً وتكون حلولاً ناجحة وغالباً ما تعمل كالسحر، وتذوب العقبات التي بدت صعبة جداً إنّ أحد الأشياء الفريدة في الدماغ البشري هو أنّه يُمكنه القيام بما يعتقد أنّه يستطيع فعله فقط. إنّ كلّ شيء يتوقّف على كيفية اتصالك مع دماغك. من خلال وضع توقعات أعلى، فإنّك تدخل مرحلة أداء أعلى. من أجل أن تُنشئ عصراً ذهبياً لدماغك، أنت في حاجة إلى استخدام الهبة التي أعطتك إيّاها الطبيعة بطريقة جديدة.


اخترنا لكم 15 من كتب PDF المميزة :

  1. تحميل رواية أرني أنظر إليك خولة حمدي PDF
  2. كتاب سين جيم في الثقافة العامة سامر حشيمة PDF
  3. كتاب مفهوم الإنسان عند ماركس إريك فروم PDF
  4. رواية في قلبي أنثى عبرية خولة حمدي PDF
  5. كتاب الرسم فوق النجوم عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب الدماغ الخارق ديباك شوبرا PDF

 

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

ديباك شوبرا

ديباك شوبرا من مواليد 22 أكتوبر، 1946 طبيب وكاتب أمريكي، هندي الأصل والمولد، ألّف العديد من الكتب. مؤسس مركز شوبرا للصحة في كاليفورنيا ، عام 1995.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى