إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
مسرحيات

كتاب الحب عن بعد أمين معلوف PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

عن بعد أمين معلوف Maktbah.Net 3

كتاب الحب عن بعد أمين معلوف PDF مسرحية غنائية. أمين معلوف يكتب قصة حب تنشأ بين اثنين لم يشاهدا بعضهما، إنما أحبا حسب ما تم وصف كل طرف ممن شاهدوهما. الحب الذي يدفع جيفري بالسفر إلى حبيبته قاطعًا البحر لأول مرة في حياته، الشاعر الذي من بعد ما وصفوه لها بدأ يكتب لها فقط كأن لا على الأرض أنثى سواها، وهي التي كانت على ثقة بينها وبين نفسها أنه سيأتي يومًا ما إليها.

لكن ما حصل أن جيفري عندما وصل كان مريضًا على حافة الموت بعد رحلة البحر الشاقة، فكان آخر ما رآه من هذه الدنيا عينيها، وآخر ما سمعه صوتها، وحديثهما عن حبهما، وتضحيته، والذي ينتهي بعتابها لله الذي أعطاهما الحب ومنعه عنهما، فتعتزم الأميرة أن تلبس الأسود بقية حياتها متعزلة كل شيء، وحدها. 

أمين معلوف أديب وصحافي لبناني ولد في بيروت في 1949، ويقيم حاليًا في فرنسا. له العديد من المؤلفات في الرواية والتاريخ والمسرح الشعري والسياسة، لكن شهرته كانت في الأعمال الروائية، وقد ترجم بعضها إلى نحو 40 لغة.



مقتطفات من كتاب الحب عن بعد أمين معلوف PDF

عن بعد أمين معلوف Maktbah.Net 2 عن بعد أمين معلوف Maktbah.Net 1

تحميل كتاب الحب عن بعد أمين معلوف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الحب عن بعد أمين معلوف PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

أمين معلوف 

أمين معلوف أديب وصحافي لبناني ولد في بيروت في 1949، ويقيم حاليًا في فرنسا. له العديد من المؤلفات في الرواية والتاريخ والمسرح الشعري والسياسة، لكن شهرته كانت في الأعمال الروائية، وقد ترجم بعضها إلى نحو 40 لغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى