إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب الجواب كيف تمسك بمقاليد حياتك وتصبح الشخص الذي تود أن تكون عليه الان وباربرا بيز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الآن وباربرا بيز موقع المكتبة maktbah.net 1

dfd

كتاب الجواب كيف تمسك بمقاليد حياتك وتصبح الشخص الذي تود أن تكون عليه الان وباربرا بيز PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

في الجواب، سنعرّفك كيف تقرر ما تريده حقًا من الحياة وكيف تحصل عليه. وستتعلم كيف ترتب أفكارك من حيث الأولوية، وتسترد حياتك، وتواجه المعوقات، وتتجنب تلاعب الآخرين بك، وخصوصًا الأصدقاء وأفراد العائلة. سنساعدك على اختيار مسارك الخاص، وليس مسارًا يحاول أحدهم دفعك تجاهه. سنعرّفك كيف تتحكم في حياتك وتصبح الشخص الذي تود أن تكون عليه. ستكتشف كيف تتعامل مع أية ظروف تطرأ، مهما بدت صعبة أو مربكة أو ميئوسًا منها في البداية.

ستعرف كيف تنتقل من المكان الموجود فيه الآن إلى المكان الذي تود أن تكون فيه. سنعرض لك مبادئ النجاح المثبتة التي استخدمها الرجال والنساء على مدار التاريخ لبلوغ العظمة وللتعافي من الفشل أو التغلب عليه. لقد تعلمت أنا وباربرا الكثير من هذه المبادئ بشكل مباشر من بعض الخبراء على مدار الخمسين عامًا الماضية، وهذه الدروس هي المحفز الرئيسي لنجاحاتنا الشخصية.

سنفسر أيضًا بعض الدراسات الجديدة للمخ والتي توضح لماذا ينجح بعض الناس نجاحًا ضخمًا بينما الآخرون لا يفعلون. سندرس أحد الأجهزة التي يعمل بها المخ والتي تستطيع برمجتها لتأخذك إلى أي مكان تريد الوصول إليه. بدءًا من جوسيبي موروزي وإتش. دابليو. ماجون، اكتشف العلماء جزءًا في المخ يوجه ويحدد مستوى النجاح أو الفشل الذي يحققه كل منا في حياته. سنناقش جهاز المخ هذا في الفصل الأول، وستُشكل الفوائد التي تنبع من استخدامه قاعدة لكل ما سنتناوله بطول الكتاب.

كما أننا سنجيب عن أسئلتك المتعلقة بأي شيء قد قرأته أو سمعته من قبل عن تحديد الأهداف، والتصور، والتأكيدات، والصلاة، والتفكير الأوَّلي، وقانون الجذب.

ولوجود الكثير من المعلومات على مدار الكتاب، نشجعك على أن تضعه جانبًا لتفكر فيما قد قيل وتطبقه. وقد حددنا نقاطًا تفعل عندها ذلك، مُشارًا إليها بالرمز  لا داعي للتقيد الصارم بذلك، فما هو إلا دليل لإرشادك.
سنناقش المهارات البسيطة والقوية في الوقت ذاته التي تعلمناها والتي تساعدنا على التعامل مع كل ما يحدث في الحياة تقريبًا؛ جيدًا كان أم سيئًا. وسنجيب عن الأسئلة الكبرى المتعلقة بكيفية الحصول على أي شيء تريده من الحياة، على الرغم مما قد يبدو أحيانًا وكأنه ظروف مستحيلة.

المفاهيم التي سنستعرضها هنا قد غيرت حياة المشاركين في ندواتنا، وبإمكانها أن تغير حياتك أنت أيضًا. يسمى هذا الكتاب الجواب لأن هذا ما ستجده بداخله.
لذا إن كانت الحياة لعبة، فهذه هي القواعد.

تحميل كتب إلكترونية لـ وباربرا بيز PDF

  1.  كتاب لماذا يكذب الرجال وتبكي النساء آلان وباربرا بيز PDF

مقتطفات من الكتاب :

الآن وباربرا بيز موقع المكتبة maktbah.net 4

الآن وباربرا بيز موقع المكتبة maktbah.net 2

تحميل كتاب الجواب كيف تمسك بمقاليد حياتك وتصبح الشخص الذي تود أن تكون عليه الان وباربرا بيز PDF

وباستثناء القراءة ، ما كان لي من مهرب آخر أستطيع اللجوء اليه – فيودور دوستويفسكي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجواب كيف تمسك بمقاليد حياتك وتصبح الشخص الذي تود أن تكون عليه الان وباربرا بيز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى