إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

دراسات وأبحاث

كتاب الثورة الإسلامية في إيران في أفق تفکک البراديغمات الجاهزة عبد العالي العبدوني PDF

كتاب الثورة الإسلامية في إيران في أفق تفکک البراديغمات الجاهزة عبد العالي العبدوني PDF

الإسلامية في إيران ـ عبد العالي العبدوني Maktbah.net 1

مراجعة كتاب الثورة الإسلامية في إيران في أفق تفکک البراديغمات الجاهزة عبد العالي العبدوني PDF :

تقع أمام المرء أحداث فكريّة كبرى ذات بعد وجوديّ أنطولوجيّ، ولا يتمّ النعامل معها بشكل إيجابيّ، او يتمّ الاكتفاء بالإشارة إليها، دون سعي حقيقيّ للنظر في تفاصيلها، إن إيجابيًّا أو سلبيًّا بمصاديق عملانيّة. وهذه الأبحاث، وعلى اهمّيّتها التي لا تنكر، لا تجعل من الحدث الفكريّ براديغمًا يحرّك التصوّرات الفكريّة الجانبيّة والتي لا تؤدّي إلى نفس المصداق، أي حسن التعاطي مع الموضوع وتقليبه من كلّ جوانبه.
وربّما تعتبر الثورة الإسلاميّة في إيران أهمّ حدث وقع في التاريخ الإسلاميّ الحديث، وقد أثّرت بشكل كلّيّ كبرويّ على مجمل التصوّرات الدوليّة. وعندما نقول إنّها أثّرت بشكل كلّيّ كبرويّ، فمقصودنا هو حضورها في السياسات العالميّة الكبرى، سواء تتحرّك في اتّجاه المعيّة أو الضدّيّة، ولهذا بالذات، اعتبرت حدثًا تاريخيًّا بامتياز، ليس فقط عند المسلمين وحسب، بل وإنسانيًّا.
ومن هنا تأتي أهمّيّة هذا البحث فما سوف نسعى إلى تفصيله ليس وضع إضبارة فكريّة على الوقائع والتمحّك في الصراعات الإعلاميّة للخلوص إلى نتيجة مع أو ضدّ، بل ما سوف نعمل على بحثه هو تلك التضاريس العميقة في البنية المعرفيّة للثورة الإسلاميّة، بوصفها مكوّنات بنيويّة ضامنة لهويّتها الخاصّة، ومن هنا أهمّيّة التعاطي بشكل موضوعيّ ومتعال مع هذا الحدث.

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

تحميل كتب إلكترونية لـ عبد العالي العبدوني PDF

 

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 

مقتطفات من كتاب الثورة الإسلامية في إيران في أفق تفکک البراديغمات الجاهزة عبد العالي العبدوني PDF

الإسلامية في إيران ـ عبد العالي العبدوني Maktbah.net 2

الإسلامية في إيران ـ عبد العالي العبدوني Maktbah.net 3

تحميل كتاب الثورة الإسلامية في إيران في أفق تفکک البراديغمات الجاهزة عبد العالي العبدوني PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب الثورة الإسلامية في إيران في أفق تفکک البراديغمات الجاهزة عبد العالي العبدوني PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق