إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب التفكير الايجابي فيرا بيفر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب التفكير الايجابي فيرا بيفر PDF واحد من أهم كتب التنمية البشرية التي ستحدث تغيراً إيجابياً كبيراً حياتك نحو الأفضل فوراً، هذا الكتاب غير حياة الكثيرين وقد تكون أنت أحدهم..

يتناول كتاب التفكير الإيجابي المواضيع التالية: العقل فوق المادة، العقل الباطن، ما هو التفكير الإيجابي. ماذا يدور في ذهنك، الاتصال بعقلك الباطن، إعداد برنامج نجاحك الشخصي، بعض السمات الشخصية واستراتيجيتها. التواصل، الضغط العصبي، الوحدة، المرض، الغيرة والحسد. التنويم المغناطيسي والتنويم الذاتي. التخيل العاطفي الموجه

المعرفة شي رائع علينا أن نستغله لمصلحتنا وهذا الكون ملئ بالأشياء التي تعمل على اسعادنا ولكن كل ذلك يتوقف على شيء واحد هو طريقة تفكيرك بكل ما حولك هل تفكير إيجابي أم تفكير سلبي ،تعلم أن تستقبل تحديات الحياة اليومية بإيجابية حتى تستطيع ان تتخطاها وتنعم بحياتك ،كون علاقة قوية من الأخذ والعطاء بينك وبين الكون ،عش حياة حقيقية

لقد ساهم كتاب “التفكير الإيجابي” القيم والأكثر مبيعاً للمؤلفة “فيرا بيفر” في مد يد العون للآلاف للسيطرة على حياتهم، ويساعد أيضاً على وضع برنامج شخصي للنجاح، والذي يعتني في المقام الأول بمعالجة الضغوط في العمل والمنزل وكيفية تفاقم الضغط والقلق وغيره من أشكال فقدان الثقة ويتناول أيضاً أراض الحياة الصحية. وتناول الكتاب المواضيع التالية: العقل فوق المادة، العقل الباطن، ما هو التفكير الإيجابي. ماذا يدور في ذهنك، الاتصال بعقلك الباطن، إعداد برنامج نجاحك الشخصي، بعض السمات الشخصية واستراتيجيتها. التواصل، الضغط العصبي، الوحدة، المرض، الغيرة والحسد. التنويم المغناطيسي والتنويم الذاتي. التخيل العاطفي الموجه.

 

تحميل كتب PDF لـ فيرا بيفر 

 


مقتطفات من الكتاب 

تحميل كتاب التفكير الايجابي فيرا بيفر PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب التفكير الايجابي فيرا بيفر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى