إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب التصميم العظيم ستيفن هوكينج PDF

العظيم ستيفن هوكينج maktbah.net 4

كتاب التصميم العظيم ستيفن هوكينج PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .  هذا الكتاب هو عبارة عن تقديم لآخر النظريات التي توصل لها العلم في مجال فهم كيفية عمل فيزياء هذا الكون الذي نعيش بداخله و كيف تطورت تلك النظريات ، يركز بشكل أساسي على نظريات آينشتاين (*النسبية العامة و النسبية الخاصة*) اللتان تعتبران فتحاً علمياً في زمنهما، طبعاً لا ينسى الكتاب أن يربط نظريات آينشتاين بنظريات نيوتن في نفس المجال و التي تعد أيضاً فتحاً علمياً في زمانها و هو القرن السابع عشر.

 نيوتن و آينشتاين , هكذا تتقاسم هاتين الشخصيتين أعظم اكتشافات الفيزياء في تاريخ الانسانية ، فنيوتن الذي اكتشف الجاذبية و خط قوانينها بدقة رياضية مبهرة، لم يكن جديراً بإكمال عمله إلا أسطورة القرن العشرين الفيزيائي آينشتاين – من دون اغفال لذكر العديد من الشخصيات الفيزيائية المؤثرة التي يذكرها الكتاب المتميز في تقديم الخلفية التاريخية و يتضح اتقان الكاتب *للمراجعة الأدبية *من خلال عمق السرد فيها و تنوعه.

نظرية إم M – Theory نظرية إم هي ما يسعى الكتاب جاهداً لتقديمها من خلال توضيح فكرتها الأساسية و طريقة عملها و هذه النظرية هي آخر افتراضات الفيزيائين في سعيهم لفهم الكون و هي تفترض أن العالم لا يمكن فهمه و رسم خرائط عمل فيزيائه من خلال نظرية واحدة إنما بعدد كبير من النظريات المختلفة، كما هو الحال في كيفية رسم خرائط العالم الذي بسبب كروية الارض لا نستطيع ان نرسم خريطة له الا من خلال تجميع عدة خرائط معاً. نظرية إم تفترض تعدد النظريات و تلاقحها معاً .

يعتبر كتاب التصميم العظيم ستيفن هوكينج PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

العظيم ستيفن هوكينج maktbah.net 2

العظيم ستيفن هوكينج maktbah.net 3

 

تحميل كتاب التصميم العظيم ستيفن هوكينج PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التصميم العظيم ستيفن هوكينج PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى