إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأخلاق والتربية

كتاب التربية الذكية حلول سريعة ودائمة من أجل راحة الآباء وتنمية ثقة الأطفال في أنفسهم لاري جيه كوينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

التربية الذكية لاري جيه كوينج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

كتاب التربية الذكية حلول سريعة ودائمة من أجل راحة الآباء وتنمية ثقة الأطفال في أنفسهم لاري جيه كوينج PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

ان نظام التربية الذكية: يمكن وضعه في ساعات قليلة ويحقق نتائج في غضون بضعة أيام فهو يلغي الحاجة الى التوبيخ والانتقاد يجعل أطفالك يفعلون ما تطلبه منهم، من المرة الاولى، كما أنه يضع حدا للمشاجرات والمشاحنات و أساليب الاطفال الوقحة في الكلام وينهى مشكلات الواجب المنزلي فضلا عن أنه يغرس في نفوس الاطفال معتقدات ايجابية فهو يحفزهم على أداء الاعمال المنزلية التي تطلب منهم ويجعلهم يذهبون الى النوم في الموعد المقرر .لذلك.

 

يتمتع مؤلف هذا الكتاب بشهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعتبر واحداً من أكثر الشخصيات تنفيذاً للندوات والمحاضرات العلمية في مجال التربية والتنشئة الاجتماعية في أمريكا.

ويقدم كوينج في هذا الكتاب مجموعة من الحلول السريعة والعملية لتنمية ثقة الأطفال في أنفسهم ومساعدة الآباء على بناء شخصيات قوية لأبنائهم. ينقسم الكتاب في أربعة أجزاء، يتناول الجزء الأول منها نظام  التركيبة الذكية وكيفية استخدام هذا النظام في تنشئة الأبناء، حيث يستعرض المؤلف الخطوات الخمس المكونة لنظام التربية الذكية.

أما الجزء الثاني فيعرض عدداً من الأساليب العملية لإخراج أفضل ما يمكن من ذات الطفل حسب تعبير المؤلف مع التركيز على جزئيتين مهمتين هما غرس المعتقدات الإيجابية في نفس الطفل مع شرح حول كيفية تكوّن المعتقدات لدى الطفل وتحديد مناطق التميز عند الأطفال والآليات التي يمكن للآباء من خلالها مساعدة الأبناء في التعرف على مواهبهم الفطرية وقدراتهم الكامنة وسبل تعزيزها وتنميتها .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من كتاب التربية الذكية حلول سريعة ودائمة من أجل راحة الآباء وتنمية ثقة الأطفال في أنفسهم لاري جيه كوينج PDF

التربية الذكية لاري جيه كوينج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

التربية الذكية لاري جيه كوينج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب التربية الذكية حلول سريعة ودائمة من أجل راحة الآباء وتنمية ثقة الأطفال في أنفسهم لاري جيه كوينج PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب التربية الذكية حلول سريعة ودائمة من أجل راحة الآباء وتنمية ثقة الأطفال في أنفسهم لاري جيه كوينج PDF

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى