إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب التاريخ

كتاب التاريخ الأوربى الحديث من عصر النهضة حتى نهاية الحرب العالمية الأولى عبد العزيز سليمان نوار PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

التاريخ الأوربي الحديث من عصر النهضة عبد العزيز سليمان نوار موقع المكتبة Maktbah.Net 4

كتاب التاريخ الأوربى الحديث من عصر النهضة حتى نهاية الحرب العالمية الأولى عبد العزيز سليمان نوار PDF ، ملخص لأبرز التغيرات السياسية والديموغرافية لأوروبا من القرن الخامس عشر الميلادي إلى ما بعد الحرب العالمية الأولى ويستهل الذكر بدايةً بأثر عصر النهضة على المجتمعات الأوروبية وخصوصاً القسم الغربي منها مع لمحات بسيطة على التطورات الفكرية الناتجة من عصر النهضة على الفرد الأوروبي ومن ثم يدخل بك الكاتب بداية العصور الحديثة مبتدئاً بالثورات الإصلاحية الدينية ونشوء المذهب البروتستاني بفرعيه اللوثري والكالفني وأحداث حرب 30 عاماً والمعاهدات التي أدت إلى تقسيم الدول الأوروبية إلى دويلات مذهبية.

يركز علي التطورات السياسية و التوازن الدولي في اوروبا و الصراعات و المدن الحديثة مثل هولندا و روسيا و غيرها…. و الولايات المتحدة الامريكية ….. الظروف التي ادت للثورة الفرنسية و ظهور نابليون و غيرها.

هذا الكتاب كان بمثابة الشمعة التي بددت بعض الظلام في عقلي فيما يتعلق بإنتقال أوروبا من العصور الملكيه و المجتمع الطبقي إلي النظام الجمهوري و الديموقراطيه، بصورة بسيطة قد يستوعبها من هو حديث عهد بالتاريخ الأوروبي، كما بسّط أحداث الثورة الفرنسية التي كانت بمثابة فتيل القنبلة التي غيرت وجه أوروبا في القرنين السابع و الثامن عشر.

تحميل كتب إلكترونية لـ عبد العزيز سليمان نوار PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

التاريخ الأوربي الحديث من عصر النهضة عبد العزيز سليمان نوار موقع المكتبة Maktbah.Net 2

التاريخ الأوربي الحديث من عصر النهضة عبد العزيز سليمان نوار موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب التاريخ الأوربى الحديث من عصر النهضة حتى نهاية الحرب العالمية الأولى عبد العزيز سليمان نوار PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب التاريخ الأوربى الحديث من عصر النهضة حتى نهاية الحرب العالمية الأولى عبد العزيز سليمان نوار PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى