إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب البطل روندا بايرن PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

روندا بايرن. Maktbah.Net 4

dfd

كتاب البطل روندا بايرن PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . المؤلفة روندا بايرن، صاحبة سلسلة كتب “ذي سكريت” ” The Secret ” الذي يصنف أيضا من أكثر الكتب بيعا في مجال التنمية البشرية والمساعدة الذاتية وتطوير النفس، وفي كتاب “البطل” للمؤلفة روندا بايرن تحاول أن تقدم طريقة جديدة في المساعدة لجمهورها وقرائها.. وتذهب إلى أنه من خلال قراءة كتاب البطل سوف تلهم القراء وستبين لهم الكيفية التي من خلالها سيبحثون عن أحلامهم الحقيقية، كما أنها ستظهر لهم الطريقة الصحيحة للوصول إليها وسيصيرون أبطال فالجميع أبطال غير أن بعض الناس يفوتهم ذلك.

تأخذتا الكاتبة في كتاب البطل الى عالم ١٢ نجماً لمع كل منهم في مجاله الخاص.. لكنهم خطوا نفس الخطوات ومرّوا بجميع المراحل التي يمر بها الأبطال، واختصرت ببراعة مراحل تحقيق البطولات والوصول الى قمة النجاح. كتاب يقدم لك النموذج والخبرة والدافعية، الكاتب افتتح الكتاب باقتباس من رواية Illusions .”هذا هو المعيار لتحدد إذا ماكانت مهمتك على وجه الأرض قد انتهت أم لا؛ إذا كنت على قيد الحياة، فإنها لم تنتهزبعد”.

وفي النهاية، لن تصير بطلًا إلا من خلال خوض رحلة البطل لآخرها والسماح لأسمى السمات البشرية أن تتجلى بداخلك. وحينئذ سيتملك قلبك هدف جديد؛ ألا وهو مساعدة أولئك الذين يبدأون خوض رحلة البطل الخاصة بهم من خلال تقديم كل شيء اكتشفته أنت خلال الطريق.

والأشخاص الذين بصدد أن تلتقي بهم هم أشخاص خاضوا رحلة البطل الخاصة بهم. وقد اجتمعوا من مختلف أنحاء العالم لمشاركة قصصهم وكل التجارب التي مروا بها ليساعدوك على بدء رحلة البطل الخاصة بك. 

روندا بايرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne)‏ (من مواليد 12 مارس، 1951) هي كاتبة ومنتجة للتلفزيون أسترالية الجنسية، ومن أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و2 مليون نسخة من الفيلم.

يعتبر كتاب البطل روندا بايرن PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

روندا بايرن. Maktbah.Net 2

روندا بايرن. Maktbah.Net 1

 

تحميل كتاب البطل روندا بايرن PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

تحميل وقراءة أونلاين كتاب البطل روندا بايرن PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى