إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب التاريخ

كتاب البشر موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس PDF

كتاب البشر موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس PDF

 

البشر ؛ موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس MaktbahNet 2

مراجعة كتاب البشر موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس PDF :

في كتابه «البشر: موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء» يلقي توم فيليبس نظرة على الكيفية التي كان أسلافنا يفكرون فيها، وكيف انتهى الأمر بنا ضحايا لأفكارنا الخاصة، وكيف يخذلنا ذكاؤنا ويقودنا مباشرة نحو هاوية القرارات الخاطئة التي نتخذها، كما يتحدث عن الفترات الأولى من مهد الحضارة الإنسانية حيث بدأنا بالزراعة وشكّلنا العالم من حولنا، كما أنه يتحدث عن محاولات البشر الحثيثة في ترويض الطبيعة.

يستعرض الكتاب بأسلوب شيق لتاريخ البشر الطويل الحافل بالانخراط في حروب بلا جدوى، ويلقي نظرة على أغبى الحروب بما فيها المعركة التي خسرها أحد الجيوش مع أن جيش الأعداء لم يصل إلى ساحة المعركة أصلاً، كما ستعرض صفحات هذا الكتاب لكيفية التواصل مع الثقافات الأخرى، ثم يلقي نظرة أيضاً على أسوأ قرار سياسي تم اتخاذه في التاريخ من قِبَلِ شاه خوارزم، حينما قرر إضرام النار في لِحى السفراء الدبلوماسيين، قبل أن يستعرض المؤلف لِما سيقدم عليه البشر من تصرفات حمقاء، وما سيترتب عليها من أحداث.

هذا الكتاب إطلالة بانورامية عميقة تمحص في تصرفات البشر عبر التاريخ والنتائج التي ترتبت عليها… ولأهميته تُرجم إلى 26 لغة عالمية.

قدم توم فيليبس لكتابه هذا بمقدمة ومما جاء فيها: “… لقد وضعت كتابي هذا لأحكي فيه عن البشر وقدرتهم العجيبة على تخريب كل شيء، عن كل لحظة امتلأنا بها فخراً لكوننا بشراً، أمام عمل فني لا يُضاهى أو إنجاز علمي تفوقنا به على أنفسنا، بينما الحسرة واليأس يملآن قلوبنا لأجل كل تلك الحروب والتلوث الذي لا يضاهيه شيء…”.


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

تحميل كتب PDF لـ توم فيليبس 

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب .

 


مقتطفات من كتاب البشر موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس PDF

البشر ؛ موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس MaktbahNet 1

البشر ؛ موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس MaktbahNet 4

تحميل كتاب البشر موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب البشر موجز تاريخ الفشل وكيف أفسدنا كل شيء توم فيليبس PDF

تحميل كتب إلكترونية 2


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق