إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب الاسرار الكبري للماسونية وأهم الشخصيات الماسونية قديما وحديثا حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الاسرار الكبري للماسونية حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم booksguy.me 5

تحميل كتاب الاسرار الكبري للماسونية وأهم الشخصيات الماسونية قديما وحديثا حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم PDF الأسرار الكبرى للماسونية حقائق مذهلة قد لا يصدقها إنسان بيد أن هذا الكتاب المثير يغوض بك عبر نظريات الماسونية ومعتقداتهم التى يروجون لها حيث, قسم اليهود العالم إلى قسمين أسياد وعبيد لقد حرص المؤلف على تسليط الضوء على الخوية البابلية اليهودية وعلاقتها بالماسونية وكيف أنها اكتشفت الأمريكتين قبل كولومبس والسر وراء شركة فرجينيا الماسونية التى امتلكت الأراضى الأمريكية لتصبح بعد ذلك الولايات المتحدة.

هذا فضلا عن شروح تفصيلية للماسونية الكنعانية ودرجاتها وأسرارها التى لا يعرفها أحد مع شروح هامة عن ارتباط الماسونية وعبدة الشيطان. المثير فى هذا الكتاب أنه يتناول علاقة العائلة الملكية البريطانية بالماسونية منذ تأسيس الامبراطورية البريطانية. والكتاب إضافة جديدة ومثيرة للمكتبة العربية لما يحويه من أسرار وخفايا، وما يتضمنه من عجائب ذلك العالم المذهل الذى يعرف بالماسونية.

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس.
من مواليد القاهرة 1955, متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة و الكتابة في الصحف و المجلات العربية و الإسلامية .

وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية .وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية واالماليزية والكردية والاندونسية .

وعدد الكتب التى صدرت له حتى عام 2016 عدد 167 كتاب متنوعة فى التاريخ الاسلامى والعالمى والسياسة ومقارنة الاديان والادب والقصص اثرت المكتبة العربية والاسلامية. . واشهر اصدارته سلسلة حكومة العالم الخفية وقد صدر منها 17 كتاب وهى تتحدث عن الماسونية العالمية ونظرية المؤامرة وايضا سلسلة احداث اخر الزمان .وسلسلة عالم الملائكة الابرار التى تم ترجمتها للماليزية .

 

مقتطفات من كتاب الاسرار الكبري للماسونية حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم PDF

الاسرار الكبري للماسونية حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم booksguy.me 4 الاسرار الكبري للماسونية حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم booksguy.me 2

تحميل كتاب الاسرار الكبري للماسونية حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب الاسرار الكبري للماسونية حكومة العالم الخفية منصور عبد الحكيم PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

منصور عبد الحكيم

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس. من مواليد القاهرة 1955, متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة و الكتابة في الصحف و المجلات العربية و الإسلامية . وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية .وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية واالماليزية والكردية والاندونسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى